أخبار رياضيةالشباب والرياضة

الاتفاق يعود للتدريبات بحصة صباحية بعد ودية الوحدة الاماراتي

الديره/ عبداللطيف المحيسن

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته صباح اليوم الجمعة على ملعب أكاديمية سكور في المعسكر الذي يقام في أبو ظبي من 21 نوفمبر حتى 4 ديسمبر المقبل .

الاتفاق يعود للتدريبات بحصة صباحية بعد ودية الوحدة الاماراتي

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية لتحضيرات النواخذة لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022/23 .

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل على تمارين استرجاعية للاعبين الذين كسبوا ودية يوم أمس مع الوحدة الاماراتي بنتيجة 1/2 فيما أدى بقية اللاعبين تدريب لياقي بالكرة ثم جري من خلال السرعات ، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب .

ومن جهته فقد أبدى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الأستاذ عادل الحصحوص عن رضاه حول سير معسكر أبو ظبي والذي شارف على الانتهاء والذي شهد روح عالية وحماس وانضباطية من اللاعبين ؛ كما طبق الجهاز الفني برنامجه لرفع المعدل اللياقي وتطبيق النهج التكتيكي من خلال التمارين التي كانت أغلبها على فترتين صباحية ومسائية إلى جانب المحاضرات الفنية .

وقال مدير الفريق :” ولله الحمد أمضينا 12 يوم تخللها وديتين تعادلنا مع التعاون في الأولى 1/1 وفي المباراة الثانية تغلبنا على الوحدة الإماراتي 1/2 ، وتبقى لنا يومين في معسكر أبو ظبي قبل العودة إلى الدمام صباح الأحد”.

وأضاف :” سنبدأ المرحلة الثالثة حين العودة إلى الدمام وسيتخلل البرنامج خوض مباراة ودية أخيرة باستضافة الساحل يوم 8 ديسمبر الجاري على ملعبنا لتكون التجربة الأخيرة قبل استئناف منافسات الموسم للدوري والكأس “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى