Site icon الديرة نيوز

صورة لـ”#حمو_بيكا” بالشبب في مطار أبوظبي

صورة لـ"#حمو_بيكا" بالشبب في مطار أبوظبي

نشر مطرب المهرجانات #عمر_كمال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، لصديقه حمو بيكا وهو في موقف محرج.

وشارك عمر كمال مقطع الفيديو مع جمهوره حيث ظهر مع حمو بيكا وحسن شاكوش وهم يتجهون من مطار أبو ظبي، على أغنية مهرجان أصحاب كيوف، وعلق عمر كمال على الفيديو، قائلا: توكلنا على الله أبو ظبي

المطرب المصري حمو بيكا هو مغني شعبي جميل ومتألق، من مواليد الإسكندرية سنة 1988، ديانته الإسلام ويحمل الجنسية المصرية، يبلغ من العمر 34 سنة، ويعتبر من أفضل المطربين الشعبيين في مصر، لديه صوت رائع وأعمال جميلة، اسمه الكامل محمد محمود مصطفى سيد أحمد،

من هي زوجة حمو بيكا؟

زوجة حمو بيكا هي زوزو شمس، شابة مصرية جميلة ورائعة، من مواليد القاهرة لأبوين مصريين، تزوجها في 11 سبتمبر 2020، بعد قصة حب رائعة وقوية استمرت فترة طويلة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء لتقديم التهاني والتبريكات.

تعتبر زوجته شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق، ومن خارج الوسط الفني، تعتنق الديانة الإسلامية، وتعيش في مصر، درست الثانوية العامة في مدرسة القاهرة.

حمو بيكا هو مطرب ناجح وذكي، ومحبوب لدى عامة الناس لأصوته الجميل والرائع، له دور مميّز ورائد في إحياء المهرجانات الشعبية في كل البلدان العربية.

مشواره الفني بدأ منذ طفولته، وكان مثالا رائع يحتذى به في تحقيق موهبته، حتى أستطاع أن يصبح نجم كبير وناجح في مصر، اشتهر بدوره الفريد والمميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

Exit mobile version