أخبار مناسباتمنوعات>>>

محمد بن راشد يطلق الموسم الجديد من “أجمل شتاء في العالم”

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، اجتماعاً لمجلس الوزراء في محمية الزوراء في إمارة عجمان، أطلق سموه خلاله الموسم الجديد من حملة السياحة الوطنية الداخلية “أجمل شتاء في العالم”.

وقال سموه بتغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء في محمية الزوراء في إمارة عجمان .. أطلقنا خلاله الموسم الجديد من حملة السياحة الوطنية الداخلية “أجمل شتاء في العالم”..عجمان الرمال البيضاء .. والحصن الأحمر .. وجبال مصفوت..ووديان المنامة.. هي محطة انطلاق الحملة هذا العام”.

وأوضح سموه قائلا: “حملة “أجمل شتاء في العالم” التي نطلقها سنوياً حققت زيادة في السياحة الداخلية بنسبة 36% في 2021 لتصل 1.3 مليون سائح داخلي .. هدفنا إبراز جمال الإمارات .. وقراها ووديانها وجبالها .. وروعة برها وبحرها..وأهم من ذلك إبراز قيم أهلها ..وشعار هذا العام هو “موروثنا” ..لنشر قيم أجمل شعب..”.

كما اعتمد سموه قراراً لرفع كفاءة وجاهزية المنافذ الحدودية والمناطق الحرة في دولة الإمارات، وقال سموه: “واعتمدنا اليوم قراراً لرفع كفاءة وجاهزية المنافذ الحدودية والمناطق الحرة في دولة الإمارات .. وتعزيز الإمكانيات وتوحيد الإجراءات والاشتراطات بما يتوافق مع أفضل المعايير الدولية الأمنية في هذا المجال..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88