أخبار ومشاركاتمواسم الخير

انطلاق فعاليات مبادرة “تطوع بخبرتك” بمشاركة 4 وزراء وعدد من المتخصصين

انطلقت مساء أمس الأربعاء في الرياض فعاليات مبادرة “تطوع بخبرتك” التي تنظمها على مدار يومين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بمشاركة واسعة لعدد من أصحاب المعالي الوزراء والعديد من الخبراء والمتخصصين في مجالات مختلفة.

ودشنت فعاليات اليوم الأول للمبادرة بجلسة حوارية واستشارات فردية تطوّع بتقديمها معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، الذي تناول موضوع التحديات الراهنة والفرص السانحة في مجال ريادة الأعمال.

كما تطوّع عدد من أصحاب المعالي الوزراء بعصارة خبراتهم وتجاربهم للحاضرين، من خلال لقاءات جماهيرية واستشارات فردية في مجالات متنوعة.

وتضمنت فعاليات اليوم الأول 3 ورش تدريبية في مجالات متنوعة، استفاد منها أكثر من 650 مستفيدًا، وتطوع فيها معالي وزير الشؤون الاجتماعية الأسبق الدكتور علي النملة ، و الرئيس التنفيذي لبرنامج التحول الوطني المهندس ثامر السعدون ، و نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الراجحي القابضة الدكتور خالد الراجحي، والقانوني خالد أبو راشد، وتناولت موضوعات في بناء القدرات، الإعلام والعلاقات العامة، الاستثمار، التجارة الإلكترونية والتسويق، القانون والمحاماة، التخطيط وإدارة المشاريع، التحول الرقمي وتطوير الأعمال وغيرها من المجالات.

وتستكمل مبادرة تطوع بخبرتك غدًا يومها الثاني والأخير، بعدد من اللقاءات والورش والاستشارات الفردية، علمًا أن التسجيل ما يزال متاحًا عبر الرابط الآتي:

https://hrsd.gov.sa/tasnef/ar/node/773

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى