الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

أبطال مسلسل #غسيل يحتفلون بكعكة كبيرة

نشرت شركة ” إيغل فيلمز“، عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، مقطع فيديو ، ظهر من خلاله بطلا مسلسل “غسيل” ، شجون الهاجري والفنان عبد الله بوشهري، والمنتج جمال سنان وباقي صناع العمل وهم يحتفلون بانتهاء تصوير المسلسل، من خلال جلبهم لـ “تورتة” تحمل اسم المسلسل.

وأرفقت الصفحة تعليقاً على الفيديو، جاء كالتالي ” انتهاء تصوير مسلسل غسيل والاحتفال بحضور النجوم شجون الهاجري، عبدالله بو شهري، عبدالله عبدالرضا, مخرج العمل أحمد عبدالواحد والمنتج جمال سنان”.

الجدير بالذكر أن مسلسل ” غسيل” يشارك في بطولته الفنان عبد الله بوشهري والفنانة شجون الهاجري، والفنان عبد الله عبد الرضا وآخرين، وهو مسلسل رومانسي اجتماعي، يعتمد على الـ “فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقاتٍ، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف فهد العليوة.

عبد الله بوشهري (27 يناير 1985 -)، ممثل إيراني يعيش في الكويت.

عن حياته
بدأ حياته الفنية في عام 2004 حيث شارك في دور صغير في مسلسل دنيا القوي، وبعدها شارك بمسرحية للأطفال حملت اسم الأكاديمية، كما شارك في «فيديو كليب» للمغني عبد الله الرويشد مع الفنان جاسم النبهان. بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة. وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.

ثنائيات
قدم خلال فترة من الفترات ثنائي فني مع الممثلة هيا عبد السلام خلال العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وكان أشهر ظهور للثنائي خلال مسلسل «ساهر الليل» بمواسمه الثلاث، حيث حققا النجاح والإشادة من الجمهور خلال تلك الشخصيات الرومانسية. ولكن في عام 2014 حدث خلاف شخصي بينهم أدى إلى نهاية هذا التعاون.

حياته الأسرية
في أغسطس 2015 أعلن عن زواجه من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي أطلق عليه اسم «داليا».وفي يناير 2021 رزق بابنه محمد علي

خاض بعام 2011 تجربة تقديم البرنامج، حيث قدم برنامج حمل اسم «فورزا» عرض على قناتي العدالة والوطنية، وشاركه بتقديمه محمود بوشهري وهيا عبد السلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى