أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“سعود بن معتصم” يكثف استعداداته لتمثيل المملكة في “تحدي مينا روتاكس ماكس” بعُمان

كثّف الأمير سعود بن معتصم بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، بطل تحدي بورشه في الشرق الأوسط، تحضيراته استعداداً لتمثيل المملكة العربية السعودية، ضمن بطولة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الكارتنج “كأس الأمم” التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط على حلبة “مسقط سبيد وي” بالجمعية العُمانية للسيارات، خلال الفترة من 13 وحتى 17 ديسمبر الحالي.

ويشارك الأمير سعود في فئة السنيور لتحدي مينا روتاكس ماكس إلى جانب السائق السعودي خالد شلش، حيث تعتبر تلك الفئة هي الأكثر تنافسية، ويشارك بها نخبة سائقي الكارتنج من المنطقة.

وتعد تلك المشاركة هي الأولى للأمير سعود في البطولة وعلى حلبة عمان على وجه التحديد، حيث يسعى من خلال مشاركته إلى تأكيد التطور الذي شهدته تلك الرياضة في المملكة خلال الآونة الأخيرة وتجسيد الدعم الكبير الذي يشهده قطاع رياضة المحركات في المملكة.

وأعرب الأمير سعود بن معتصم آل سعود، عن فخره بتمثيل المملكة في ذلك المحفل الرياضي الكبير، مشيراً إلى أن المشاركة تعني الكثير بالنسبة له، لا سيما في تعزيز خبراته التنافسية في بطولة كبيرة تضم أبطالاً من مختلف أنحاء المنطقة، إلى جانب مواصلة هدفه برفع مستويات الوعي حول رياضة الكارتنج في المملكة والظهور بشكل مشرّف يجذب الرعاة والشركات بشكل أكبر نحو المواهب السعودية في رياضة المحركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى