الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

جيمس كاميرون وروبرت رودريغيز يقسمان قسم الدم على أليتا 2

زخم Alita: Battle Angel 2 ينمو ، حيث أقسم James Cameron و Robert Rodriquez قسم الدم لعمل تتمة Alita. بعد سنوات من تطوير تكيف المانجا الحية بنفسه ، قام جيمس كاميرون في النهاية بتمرير العصا إلى روبرت رودريغيز ليصنع أليتا حتى يتمكن من التركيز على تتابعات Avatar. أثبت فيلم 2019 أنه قصة نجاح محتملة للقرن العشرين حيث حقق أكثر من 400 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. كان الهدف من الفيلم إطلاق امتياز ، لكن استحواذ ديزني أوقف خطط المستقبل إلى حد كبير ، وأصبح كاميرون ورودريغيز مشغولين في مكان آخر.

منذ أن أعدت نهاية Alita: Battle Angel تكملة مباشرة ، كان من الواضح منذ فترة طويلة أن هناك مجالًا لاستمرار امتياز الفيلم. الآن ، أقسم المنتج جيمس كاميرون والمخرج روبرت رودريغيز قسم الدم لجعل Alita 2. جاءت اللحظة كجزء من مقابلة افتراضية بين المخرجين في Variety. أنهوا محادثتهم مع كاميرون قائلين إنهم بحاجة لعمل تكملة لـ Alita ، والتي وافق عليها رودريغيز ، مما أدى إلى مزاح كاميرون حول أداء قسم الدم الافتراضي.

لم تعلن ديزني بعد عن خططها لصنع Alita 2 ، لكن الاستوديو سيكون ذكيًا لاتخاذ مثل هذا القرار. سمحت الجولة الصحفية لـ James Cameron Avatar: The Way of Water الآن له ولرودريغيز والمنتج جون لانداو بالالتزام المشترك بصنع الفيلم. ليست مفاجأة كبيرة أن الموهبة الإبداعية المتميزة مهتمة بصنع تكملة ، لكنها تؤكد أيضًا أن الدفع لحدوث تكملة Alita له بعض التأثير وراءه. ليس هناك شك في أن روزا سالازار ستعود بدور Alita في Alita 2 ، في حين أن التكملة يمكن أن تدفع أيضًا إلى ندف إدوارد نورتون الشرير من الفيلم الأول.

نظرًا لأن Alita كانت ناجحة بما يكفي لتبرير إجراء تكملة ، يمكن لشركة Disney أيضًا استخدام Alita 2 لعمل امتياز جديد. لا يخجل الاستوديو من اهتمامه الكبير بالامتيازات والملكية الفكرية حيث تملأ Marvel و Star Wars و Avatar وإعادة إنتاج الحركة الحية معظم قائمة ديزني. سيكون تكملة Alita: Battle Angel فرصة لشركة Disney لتنويع محفظتها والبدء في تنمية جزء غني من الملكية الفكرية. هناك الكثير من المواد المصدر من مانغا Yukito Kishiro لأفلام المستقبل لسحبها منها. علاوة على ذلك ، قد يجد فريق التسويق في Disney مزيدًا من النجاح في إثارة حماس الجمهور للعودة إلى هذا العالم.

الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت تتمة Alita ستحدث في ديزني ، لكن النجاح الوشيك في شباك التذاكر لـ Avatar: The Way of Water يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا أيضًا. قد يجد جيمس كاميرون نفسه قريبًا مع مزيد من التأثير في ديزني ومع الرئيس التنفيذي المعاد بوب إيغر للضغط من أجل صنع المزيد من أفكاره. نظرًا لأن امتياز Alita: Battle Angel لا يزال شيئًا يستثمر فيه كاميرون ، يمكن استخدام أي جوائز نجاح Avatar 2 له لدفع Alita 2 للأمام أخيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى