الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#كيت_هدسون تستعد لأول ألبوم غنائي بعد سنوات في التمثيل

أكدت النجمة العالمية #كيت_هدسون أنها ستصدر ألبومها الغنائي الأول العام المقبل خلال مقابلة في برنامج The Tonight Show مع مقدم البرامج الشهير جيمي فالون.

حيث أشارت إلى أنها تحب الغناء قائلة “أنا فقط أشعر بالغرابة عندما أقول ذلك فإنني بالأساس ممثلة”.

قالت كيت بينما كان جيمي يحتفل بخبر الألبوم “كان لدي الرغبة في الغناء أثناء COVID. في كل مرة أجرى فيها مقابلات، يقول الناس مثل “هل لديك أي ندم؟” “أنتي في أوائل الأربعينات.. لكني كنت أكتب الموسيقى منذ أن كان عمري 19 عامًا ولم أشاركها مطلقًا. لقد اعتقدت للتو أن هذا سيكون أحد أكبر أسفي وندمي”.

Debut album: Kate Hudson confirmed that she'll be releasing her debut album next year during a visit on Monday on The Tonight Show Starring Jimmy Fallon

وكانت الممثلة البالغة من العمر 43 عامًا ترتدى قميصًا أسود لامعًا بأكمام طويلة وتنورة شبكية شفافة بينما كانت تتحدث عن حبها للموسيقى مع جيمى، 48 عامًا، وكشفت كيت في وقت سابق من هذا العام عن قدرتها على الغناء فى برنامج ألعاب Jimmy’s NBC That’s My Jam.

Game time: Kate earlier in the show joined Jimmy for a game called What's Behind Me

كيت هندسون/ هي ممثلة أمريكية، مؤلفة ومصممة أزياء.
حققت شهرة بعد ترشيحها من قبل لجنة جائزة أوسكار لدورها في فيلم بالكاد مشهور عام 2000، وقدمت عدة ادوار مميزة في هوليوود أهمها في أفلام كيف تخسرين رجلاً في 10 أيام ،والمفتاح الهيكلي وأنت وانا ودوبري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى