الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

دور #شرير Supergirl الجديد #يبرر_احترام Darkseid لها

لقد ثبت منذ فترة طويلة في DC Comics أن Supergirl يمكن القول إنها متفوقة على Superman من حيث القوة والمتانة والقوة ، وهو شيء يبدو أن Darkseid كانت تعرف دائمًا أنه صحيح – والآن ، فإن دورها الشرير الجديد يبرر احترام Darkseid طويل الأمد بالنسبة لها (وإن كان بأكثر الطرق غرابة وغير المتوقعة التي يمكن تخيلها).

Kara Zor-El الملقب بـ Kara Danvers المعروف أيضًا باسم Supergirl هو ابن عم سوبرمان الذي يكبره من الناحية الفنية ولكنه وصل إلى الأرض بعد Kal-El بعد التفاف غير متوقع اتخذته سفينة Kara من Krypton. ومع ذلك ، فإن هذا الوقت الإضافي في الفضاء ، وامتصاص أشعة الشمس الصفراء دون عوائق ، هو أحد الأسباب التي يُعتقد أن Supergirl أقوى من سوبرمان – لذا فإن تأخرها عمل لصالحها بالفعل. يحصل الكريبتون على قوتهم تحت ضوء الشمس الصفراء ، ولهذا السبب هم في الأساس آلهة على الأرض – حسنًا ، ليس تمامًا. تكمن في الكون الشاسع آلهة فعلية ، وكيانات تُعرف باسم الآلهة الجديدة ، وأخطرها هو Darkseid. تتمثل مهمة Darkseid في استخدام معادلة Anti-Life لجلب الكون إلى ركبتيه وتحت سيطرته. بينما يكتنف الغموض المعادلة المضادة للحياة – لأن استخدامها سيكون كارثيًا لجميع الوجود – تعرض قصة واحدة على الأقل نسخة منها على الشاشة بالكامل ، وبغض النظر عن Darkseid ، تلعب Supergirl دور البطولة باعتبارها الشرير الأكثر دموية في الكون.

في DCeased: War of the Undead Gods من تأليف توم تايلور وتريفور هيرسين ونيل إدواردز ، أطلق Darkseid نسخة تالفة من المعادلة المضادة للحياة والتي حولت أشكال الحياة عبر الكون إلى مناهض للعيش – بشكل أساسي الزومبي ، أو ‘ DCeased ‘. واحدة من المصابين هي Supergirl التي أصبحت فعالة في تطبيق Darkseid. في هذه القصة ، شهد القراء كسر رقبة الفانوس الأخضر وكأنها لا شيء ، وخرجت عضلاتها Sinestro ، وحتى Warworld الفاسدة ، كل ذلك دون مقابلة خصم جاد واحد. يثبت هذا الكوميدي أن Supergirl هي أعظم إضافة إلى جيش Darkseid ، تمامًا كما كان يعلم دائمًا أنها ستكون كذلك.


بالعودة إلى فيلم Superman / Batman رقم 11 لعام 2004 ، أراد Darkseid أن تكون كارا زعيمة أنثى Furies الخاصة به ، وقد نجح في جعلها تلقي ببعض اللكمات المدمرة ضد ابن عمها ، سوبرمان. ومع ذلك ، في النهاية ، فشل Darkseid في إفساد Supergirl تمامًا ، ولكن حقيقة أنه حاول بجد ليس فقط جعلها تقف إلى جانبه ، ولكن أيضًا في منصب قيادي داخل رتبته تثبت أن Darkseid تعتقد أن Supergirl قوية بدرجة إلهية. و DCeased فقط لإثبات أنه كان على حق تماما.

Supergirl هي قوة مطلقة يجب حسابها داخل DCeased: War of the Undead Gods ، وعلى الرغم من أنها ليست تمامًا كما صورتها Darkseid (نظرًا لأن كارا معادية للعيش ، بعد كل شيء) ، فإن Supergirl أخيرًا إلى جانبه – وهي كذلك تمامًا كما كان يعرف دائمًا أنها ستكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى