الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

دواين جونسون يشارك تحديث Black Adam 2 المخيب للآمال وسط تغييرات DC

يشارك Dwayne Johnson تحديثًا مخيبًا للآمال لـ Black Adam حيث تعامل فيلم DC Universe مع الصراع المالي في شباك التذاكر. لم يكن مصير DCU معروفًا خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث يقود Gunn و Peter Safran الامتياز الآن.

نظرًا لأن DCU كانت تواجه العديد من الاضطرابات ، فقد كسر جونسون صمته بشأن مستقبل امتياز Black Adam. شارك جونسون بيانًا كاملاً على Twitter حول لقائه مع قادة DC Studios الجدد .

مؤكداً أن الفصل الأول من DCU لن يشمل مضاد الأبطال. ومع ذلك ، يثير الممثل أنه ستكون هناك أشياء نتطلع إليها في المستقبل.

دوين دوغلاس جونسون (بالإنجليزية: Dwayne Douglas Johnson)‏ (من مواليد 2 مايو 1972 –)، والمعروف أيضًا باسمه على الحلبة «ذا روك» (بالإنجليزية: The Rock)‏ (الصخرة)، وهو ممثل أمريكي كندي، ومنتج أفلام، ورجل أعمال، ومستثمر، ومصارع محترف متقاعد. كان جونسون مصارعًا محترفًا للاتحاد العالمي للمصارعة (دبليو دبليو إي) لمدة ثماني سنوات قبل أن يتابع مسيرته في التمثيل. حققت أفلامه أكثر من 3.5 مليار دولار في أمريكا الشمالية، وأكثر من 10.5 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما جعل جونسون واحدًا من أكثر نجوم شباك التذاكر نجاحًا واعلى إيرادات على الإطلاق. كما كان جونسون لاعب كرة قدم أمريكية وكرة قدم كندية سابق.

كان جونسون لاعب كرة قدم جامعية بجامعة ميامي، حيث فاز مع الجامعة ببطولة وطنية في عام 1991. وكان يتطلع في البداية إلى الحصول على مهنة احترافية في كرة القدم، ودخل في مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكية عام 1995، ولكنه لم يكمل. نتيجة لذلك، وقع جونسون مع كالغاري ستامبيدرز في الدوري الاحترافي لكرة القدم الكندية (CFL)، ولكن تم عزله من الفريق في منتصف موسمه الأول. بعد فترة وجيزة، بدأ التدريب كمصارع محترف.

في عام 1996، حصل جونسون على عقد مع الاتحاد العالمي للمصارعة، وتم ترقيته كأول مصارع من الجيل الثالث في تاريخ الشركة، حيث أنه ابن روكي جونسون، وحفيد بيتر مايفيا. صعد إلى الصدارة بعد تطوير شخصية جذابة لمصارع متباهٍ اسمه «الصخرة». وفاز بعد ذلك بأول بطولة دبليو دبليو إي تشامبيونشب له في عام 1998، وساعده على الدخول في «عصر الموقف»، وهي فترة ازدهار في أعمال الشركة في التسعينيات، وأوائل العقد الأول من القرن العشرين، والتي لا تزال تحتفظ بتسجيلات المصارعة المحترفة لتصنيفات التلفزيون. في عام 2004، غادر دبليو دبليو إي لمتابعة مسيرته التمثيلية، وذهب في فترة توقف مدتها سبع سنوات، وعاد في عام 2011 كمؤدي بدوام جزئي حتى عام 2013، وظهر بشكل متقطع قبل تقاعده بالكامل في عام 2019.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى