الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

بيردي هو بطل البصل الزجاجي بلا منازع في سكاكين أذهان المشجعين

بعد العرض الأول لفيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery ، ركز المعجبون على Birdie Jay من Kate Hudson كأحد أفضل الشخصيات في الفيلم. تم عرض Glass Onion: A Knives Out Mystery لأول مرة على خدمة البث في 23 ديسمبر ، بعد الاستمتاع بإصدار مسرحي محدود في 23 نوفمبر. والفيلم هو التكملة المرتقبة لفيلم 2019 الناجح ، Knives Out. اشترت Netflix حقوق امتياز Knives Out في عام 2021 وطلبت سلسلتين منفصلتين من بطولة Daniel Craig’s Benoit Blanc. غالبية طاقم Knives Out لم يعودوا للجزء التكميلي ، لأنه يتبع بلانك يعالج لغزًا جديدًا وهو يحقق في وفاة سيدة الأعمال كاساندرا “Andi” Brand (Janelle Monáe) ، وأصدقائها الأغنياء المشبوهين.

منذ ظهور Glass Onion: A Knives Out Mystery المسرحي والمتدفق لأول مرة ، نشأ اسم Birdie كثيرًا في مديح المعجبين. لجأ المستخدمون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإشادة بأداء هدسون. في الفيلم ، بيردي هو أحد المشتبه بهم في جريمة القتل وهو عارضة أزياء سابقة تحولت إلى مصمم أزياء. لديها طاقة معدية وحماس وهي إضافية جدًا في كل شيء تقريبًا ، من تصريحات الموضة النابضة بالحياة إلى دعاماتها الفائقة. أثبتت Birdie فعاليتها حيث بدأ المعجبون في مشاركة ردود أفعالهم الإيجابية معها. تحقق من بعض الوظائف.

تمامًا مثل الفيلم الأول ، تم تسليم Glass Onion: A Knives Out Mystery بجدية عندما يتعلق الأمر بقوة النجوم. ضمت الفرقة أمثال إدوارد نورتون ، كاثرين هان ، ليزلي أودوم ، الابن ، هدسون ، وديف باوتيستا. كما تضمنت بعض المشاهير من ناتاشا ليون والراحل ستيفن سونديم. ومع ذلك ، فإن طاقم الممثلين لم يجذب الانتباه فقط لأسمائهم الكبيرة ، ولكن أيضًا لأدائهم المتميز. جميع الشخصيات نابضة بالحياة وغريبة ومعيبة ومرحة. بينوا ، بالطبع ، شخصية بارزة. إنه ملتوي ورائع ولا هوادة فيه ومليء بالسلوكيات والأساليب المهذبة.

تألق كريج كمحقق بينوا يتضح أيضًا من خلال قرار Netflix بجعل سلسلة أفلام تركز على شخصيته. الشخصيات البارزة الأخرى تشمل Norton Miles Bron و Monáe’s Brand. يصور نورتون ببراعة الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا الملياردير العدائي ويوفر العمود الفقري لتعليق الفيلم على الثروة المفرطة. في هذه الأثناء ، تأخذ Monáe بجرأة دور مساعد Blanc وتلعب دور Craig ببراعة لأنها تضيف المزيد من القلب والإنسانية إلى الفيلم. ديف باوتيستا هو شخصية أخرى ، مثل بيردي ، عزز العناصر الكوميدية للفيلم بتصويره المضحك للناشط الحقوقي الرجالي المغفل ديوك كودي.

في نهاية المطاف ، تمتلئ Glass Onion: A Knives Out Mystery بشخصيات بارزة تم ترقيتها من خلال بعض العوامل. على الرغم من أن كل واحد منهم معيب ، وبعضها يمثل كل ما هو خطأ في تأثير وسائل التواصل الاجتماعي والأثرياء ، إلا أنهم ما زالوا قادرين على أن يكونوا إما ممتعين للغاية أو محبوبين تمامًا. بعضها يتردد صداها جيدًا مع المشاهدين لأنها تعكس بدقة شخصيات من الحياة الواقعية ، بينما يتردد صداها في البعض الآخر لأنها مرحة للغاية ، وإضافية ، وواثقة من نفسها. إنها عدد غير عادي إلى حد ما ، لكنها تعمل. Glass Onion: A Knives Out Mystery ليس فيلمًا مثاليًا ، لكن طاقمه الملون من الشخصيات والممثلين الأقوياء جعلوه فيلمًا جيدًا جدًا وخليفة قوية للفيلم الأصلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى