أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

“إسراء” تهدي المملكة فضية الخوارزمي الصغير الدولية في الرياضيات بكوريا

رفع مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، حمد بن محمد العيسى التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة تحقيق الطالبة إسراء بنت عبدالله أحمد الوصيبعي من تعليم الأحساء للمركز الثاني على مستوى العالم في (الحساب الذهني السريع ) مسابقة الخوارزمي الصغير للرياضيات للعام 2022 والمقامة في كوريا الجنوبية.

وأكد “العيسى” أن هذا الحدث يعكس حجم الاهتمام والرعاية الكبيرة والدعم الذي توليه القيادة بالتعليم والأخذ بيد أبناء وبنات الوطن إلى حيث سلم المجد لتحقيق ما تصبو إليه بلادنا العظيمة من تقدم ومكانة علمية مرموقة بين الأمم.

ورفع مدير عام تعليم الأحساء التهنئة للأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وإلى الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية، وإلى الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وإلى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان بمناسبة تحقيق الطالبة إسراء الميدالية الفضية على مستوى العالم.

وأشاد “العيسى” بمواصلة أبناء وبنات الوطن تحقيق الميداليات والمركز العالمية ووضع مكانة المملكة العربية السعودية العلمية في مرتبتها.

وقال: تحقيق هذه الميداليات لم يكن وليد الصدفة وإنما جاء نتيجة عمل مضنٍ وتخطيط وجهود دؤوبة تبذلها وزارة التعليم وكوادرها في كافة المحافل الدولية والإقليمية حتى نال الوطن ما يستحقه من نتائج رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى