الأخبار والأحداثالمحلية

انطلاق الدورة الأولى من “جائزة العاملين مع الشباب”

نظمت جائزة العاملين مع الشباب اليوم مؤتمراً صحفياً للتعريف بالجائزة وأهدافها، حيث تم تدشين الجائزة العام الماضي من قبل وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي في منتدى العاملين مع الشباب.

وأوضح رئيس مجلس أمناء الجائزة علي بن سليمان الراجحي أن الجائزة تأتي لتحفيز العاملين مع الشباب وتوفير إطار تنافسي محكم يستهدف الجهات والمبادرات والأفراد لتحفيزهم ورفع مساهمتهم في التنمية الشبابية.

وتنطلق الجائزة هذا العام في دورتها الأولى بدعم من مؤسسة الراجحي الإنسانية ومؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية ومؤسسة صالح كامل الإنسانية وأوقاف علي الضويان كإحدى المبادرات التي تهدف إلى رفع التنافسية في العمل مع الشباب، بجوائز تتجاوز الـ500 ألف ريال.

وأضاف “الراجحي” أن الجائزة تتضمن ثلاثة مسارات رئيسية وهي الكيانات والمبادرات والأفراد وتستهدف الجائزة في هذه الدورة مسار الكيانات فقط والذي يُعنى بالجمعيات الأهلية العاملة مع الشباب، وقد حضر المؤتمر عدد من الإعلاميين من مختلف الجهات الإعلامية.

وأبان أنه سيتم فتح باب التقديم للجائزة في دورتها الأولى يوم الثلاثاء 17-6-1444هـ الموافق 10 -01-2023 م على أن يغلق يوم الخميس 11-7-1444 هـ الموافق 2-2-2023م الساعة الرابعة عصراً، كما يمكن التسجيل والتقديم عبر الموقع الإلكتروني المخصص للجائزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى