الأخبار والأحداثالمحلية

جمعية العيون الخيرية تستقبل أكثر من 400 طلب تحديث إلكتروني

وتعكف على دراسة الطلبات عبر لجان مختصة للرجال والنساء

استقبلت جمعية العيون الخيرية 267 طلب تسجيل إلكتروني ‫ذاتي‬ منذ انطلاق تحديث بيانات المستفيدين، بينما سجل المتطوعون والمتطوعات خلال الأسبوع الماضي والذي سبقه 147 طلب الكتروني، ليصل العدد الإجمالي للطلبات إلى 414 طلب.
الديرة/ الأحساء

وشارك 35 متطوعا ومتطوعة في مبادرة تحديث بيانات المستفيدين، وقد تجاوزت الساعات التطوعية الـ 1000 ساعة تطوعية في 8 أيام.

هذا ما أكده رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد بن حمد العيد الذي ذكر أن الجمعية تواصل جهودها بأقصى طاقتها في المرحلة الثانية المتمثلة بدراسة كافة الطلبات الواردة عبر لجان مختصه للرجال والنساء للتحقق من تحقق شروط لائحة الخدمات المجتمعية في جميع الطلبات بمتابعة المدير التنفيذي حربي الحربي وإشراف مجلس الإدارة.


كما ذكر بأن صاحب الطلب يعلم برسالة نصية باكتمال طلبه وقبوله أو تعذر القبول لعدم انطباق الشروط عبر رسالة نصية تصله على رقم جواله المسجل، كما أنه بإمكانيته زيارة الموقع لمعرفة حالة الطلب.

وشكر “العيد” رئيس مجلس إدارة الجمعية مجموعة فينا خير التطوعية وفريق العيون التطوعي وكافة المتطوعين والمتطوعات على تفانيهم في خدمة المجتمع في هذه المبادرة وسأل المولى أن يكلل الجهود بالتوفيق.

يذكر أن الجمعية أطلقت مؤخراً لائحة الخدمات الاجتماعية التي تتضمن بالتفصيل ضوابط الاستفادة من الجمعية؛ بهدف تجويد الخدمات المقدمة وإيجاد قاعدة بيانات الكترونية دقيقة تساعدها في برامجها ومبادراتها المقبلة وغير ذلك من الأهداف النوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى