الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

حادث مروع لـ”#أمل_حجازي” .. وهذا ماحدث لها

نشرت الفنانة اللبنانية #أمل_حجازي، مجموعة من الصور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي #إنستقرام، بعد تعرضها لحادث سير مروع ما أدى إلى اصابتها بكسور ورضوض عديدة.

وشاركت “أمل حجازي” الصور مع جمهورها، من الصور الشعاعية للعملية الجراحية التي أجرتها بعد تعرضها للحادث وتثبيت الكسور بالصفائح والبراغي المعدنية.

وعلقت أمل حجازي على مجموعة الصور حيث قالت: “صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي “.

وتابعت :”يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم..”.

واختتمت رسالتها حيث قالت:”اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني..الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء..ادعولي بالشفاء..والله يشفي كل مريض”.

أمل حجازي (20 فبراير 1977 -)، مغنية، وعارضة أزياء لبنانية معتزلة.

حياتها الخاصة
ولدت في بيروت، لأسرة مسلمة سنية من بلدة كفرفيلا، في جنوب لبنان، لديها خمسة أخوة: إبراهيم، ويوسف، ومصطفى، وأحمد، ومحمود. توفي والدها في العاشرة من عمرها؛ فعكفت والدتها نادية الكيلاني على تربيتها هي وإخوتها، وكونَّت أسرة كبيرة وحصلت أمل على بكالوريوس الهندسة المعماريّة عام 2001. ورغم أنها عاشت في فرنسا لمُدة عشر سنوات بسبب ويلات الحرب الأهلية اللبنانية، إلا أنها فضلت اللغة العربية، واعتبرتها الأصل

حياتها الأسرية
ارتبطت أمل قبل زواجها بقصة حب مع شربل ضومط وهو أحد مدراء قسم إدارة أعمال الفنانين في «روتانا»، ولكن هذه العلاقة لم تتكلل بالزواج لأن والدتها لم تكن راضية عن هذا الزواج بسبب اختلاف ديانتها معه. تزوجت عام 2008 من رجل الأعمال اللبناني «محمد البسام» وقد التقت به في محل مجوهرات تعددت لقاءاتهم، وعندما اكتشفت أنهما على تفاهم حول كل المواضيع قررا كتب الكتاب وإعلان خطوبتنا في شكل رسمي ثم الزواج لم يتدخل في حياتها الفنية، بل دعمها ووقف إلى جانبها. رزقت منه بطفلين كريم عام 2009 وبعد ولادة إبنها كريم إفتتحت امل حجازي مطعماً في منطقة الصيفي في بيروت وما لبثت أن اقفلته بعد عام واحد ولارين عام 2012، وهي تسكن معه في منطقة الحازمية في جبل لبنان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى