الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

يتلقى Coyote Ugly 2 تحديثًا مخيبًا للآمال من Star Piper Perabo

قدمت الممثلة بايبر بيرابو مؤخرًا تحديثًا مخيبًا للآمال بخصوص تكملة لفيلمها الكلاسيكي Coyote Ugly. تقوم بيرابو بدور فيوليت سانفورد ، مغنية وكاتبة أغاني تأمل أن تنتقل إلى مدينة نيويورك برغبة في بدء حياتها المهنية في صناعة الموسيقى. سرعان ما وجدت أن تطلعاتها خرجت عن مسارها أثناء عملها كنادل في مؤسسة مانهاتن الفخرية. تثير Violet إعجاب العملاء ووسائل الإعلام لأنها تنغمس في الحياة الفوضوية في Coyote Ugly. على الرغم من أن الفيلم تلقى استقبالًا سلبيًا من النقاد ، إلا أن الجماهير استمتعوا بـ Coyote Ugly ، والذي أصبح نجاحًا في شباك التذاكر.

في حديثه مع Variety ، قدم Perabo تحديثًا مخيبًا للآمال لـ Coyote Ugly. لسنوات ، كانت تايرا بانكس ، التي صورت زوي في الفيلم ، تحاول إعادة الممثلين معًا لمتابعة الفيلم الكلاسيكي. دون الكشف عن التفاصيل ، أوضح بيرابو أن الزخم في الجزء الثاني قد توقف. ومع ذلك ، أثار الممثل اتجاهًا جديدًا للفيلم المحتمل. اقرأ ما قاله Perabo عن التطوير


بفضل نجاح الفيلم ، زادت شهرة Coyote Ugly ، مما أدى إلى قيام مالك الحانة ، Liliana Lovell ، بمنح الامتياز التجاري. تم افتتاح العديد من الحانات في جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك مواقع في لاس فيجاس ونيو أورلينز وممفيس وتامبا. قام لوفيل أيضًا بتوسيع الامتياز في الخارج ، وفتح الحانات في المملكة المتحدة وألمانيا وروسيا.

مع اكتساب التتابعات القديمة مكانة بارزة في هوليوود ، فإن استمرار العبادة الكلاسيكية ليس أمرًا مستبعدًا. ومع ذلك ، نظرًا للوقت الذي انقضى منذ إصدار النسخة الأصلية في عام 2000 ، فمن المحتمل ألا يتم توظيف العديد من الشخصيات في Coyote Ugly. كما هو معتاد في التتابعات القديمة ، يستهل الممثلون العائدون مجموعة جديدة من الشخصيات الأصغر سنًا ، كما هو موضح في Ghostbusters: Afterlife و Star Wars: Episode VII – The Force Awakens و Terminator: Dark Fate. يمكن لـ Coyote Ugly 2 إبراز Maria Bello وهي تعود بصفتها مالكة البار ، Lil ، حيث تفتح موقعًا جديدًا في بلد آخر ، مما يمنح الفيلم مكانًا جديدًا. مع بداية نجاح موسيقى Violet في Coyote Ugly ، قد يحاول شاب جديد يأمل أن يكرر هذا الطريق إلى النجومية ولكنه سيواجه تحديات مختلفة في العالم الحديث لم تضطر فيوليت أبدًا للتغلب عليها.

ومع ذلك ، قد تشير تعليقات Perabo بشأن فكرة بديلة إلى أن التتمة ستذهب في اتجاه جديد تمامًا ، متجنبة إعادة سرد محتملة للقصة الأصلية. ربما يركز السرد الجديد على مهنة فيوليت بعد عملها في Coyote Ugly أو الآثار الاجتماعية للشريط الذي يستخدم راقصات يرتدون ملابس ضيقة كنقطة بيع. باستثناء أي تحديثات مستقبلية ، يجب أن يتحلى الجمهور بالصبر لمعرفة ما سيترتب على Coyote Ugly 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى