الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

قوى #كيت_برايد هي سر #هزيمة ولفيرين

The X-Men Kate Pryde هي المتحولة التي يمكن أن تسمح لها قوتها بالفعل بالتغلب على ولفيرين. قد يعتبر نفسه آلة قتل وحشية ، وحتى أنه يشكك في إنسانيته في بعض الأحيان ، لكن ولفيرين كان دائمًا لديه عادة غريبة تتمثل في التقاط الصديقات في سن المراهقة. من المؤكد أنه يتجنب فخ باتمان بإعطائهم نفس الاسم الرمزي ، ولكن لا يزال هناك العديد من الفتيات المراهقات اللائي قررن بشكل مفاجئ متابعة ولفيرين في خطر – بدءًا من كيتي برايد إلى اليوبيل.

كانت كيت “كيتي” برايد – التي أخذها ولفيرين بمودة لتلقب “بومكين” – أول هؤلاء الرفاق. انضمت كيتي إلى X-Men بعد فترة وجيزة من تطور صلاحياتها المرحلية لأول مرة ، ووجدت مرشدًا غير متوقع في ولفيرين. إن الرابطة بين Kate و Wolverine هي علاقة عميقة ، ومع ذلك فقد تلاقيا وجهاً لوجه عدة مرات. من المثير للدهشة أن ولفيرين لا تتورع عن الاعتراف بأن كيت ستفوز في حال وجهاً لوجه – جزئياً بسبب مهاراتها ، ولكن جزئياً بسبب قوتها.

تمنحها قوى كيت حافتين رئيسيتين ضد ولفيرين في معركة مباشرة. لديها القدرة على تحويل ذرات جسدها إلى مراحل ، وتحويلها إلى غير ملموس ، مما يعني أن ولفيرين حرفيًا لا تستطيع توجيه ضربة. علاوة على ذلك ، يمكن أن تتحكم كيت في سلطاتها التدريجية بهذه الدقة بحيث يمكنها توجيه اللكمات حتى عندما تحارب ولفيرين شبحًا. يمكنها حتى أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام ، وتسقط جزءًا من جسد ولفرين وتدريجيًا إلى الأرض – قبل إطلاقه. هذا يعني أن جسد ولفرين سيشغل نفس المساحة مثل الأرض ، وسيتركه في عذاب مطلق. يمكن أن تستخدم كيت هذه الاستراتيجية بسهولة لترك ولفيرين تترنح ، حتى تتمكن من توجيه المزيد من الضربات.

لكن الميزة الأكبر لكيت هي حقيقة أن ولفيرين لا تستطيع تعقبها. كما رأينا في Uncanny X-Men # 160 لكريس كليرمونت وبرنت أندرسون ، لا تمتلك كيت أي رائحة على الإطلاق عندما تكون على مراحل. اعتاد ولفيرين على استخدام حواسه المحسّنة لتتبع خصومه ، لكنهم سيكونون عديمي الجدوى تمامًا ضد كيت ، التي ستكون قادرة على الانزلاق بلا صوت وبلا رائحة خلفه. تم تدريب كيت بالفعل على أنها نينجا من قبل أحد أعداء ولفرين ، أوجون ، مما يعني أنها تعرف كيفية استخدام الظلال أيضًا. تكمل هذه المهارات سلطاتها تمامًا ، مما يعني أن كيت يجب أن تكون قادرة على القضاء على ولفيرين بسهولة مدهشة.

إنها بالتأكيد مسألة وقت فقط قبل أن يتم اختبار ذلك ، بالطبع. يشتهر X-Men بنزاعهم الداخلي ، ومن الأسهل بصراحة التفكير في مباراة لم تحدث بدلاً من سرد المباريات التي حدثت. إذا واجهت Kate Pryde على الإطلاق ولفيرين ، فسيكون لديه سبب يندم عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى