الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

ديزي ريدلي تقدم نصائح لممثلات حرب النجوم في المستقبل

بعد سنوات قليلة من اقتراب نهاية فترة امتيازها على ما يبدو ، تقدم Daisy Ridley بعض النصائح لممثلي Star Wars في المستقبل. صعدت ريدلي إلى النجومية العالمية من خلال عملها في امتياز Lucasfilm مثل Rey ، البطل الرئيسي للثلاثية التكميلية التي تحاول إعادة السلام إلى المجرة من خلال وضع حد لـ Kylo Ren و First Order بينما تتعلم أيضًا من أصول عائلتها الغامضة ، علمت أنها كانت من نسل الإمبراطور بالباتين. على الرغم من أنها ستحصل على تقييمات رائعة لأدائها في الأفلام ، إلا أن ثلاثية Star Wars التكميلية قوبلت بشكل لا يُنسى مع الكثير من الانقسامات بين الجماهير.
أثناء حديثها مع Variety لمناقشة العرض الأول لفيلمها الجديد Sundance أحيانًا أفكر في الموت ، فكرت ريدلي في وقت عملها في مجرة ​​بعيدة. عندما سئلت عما إذا كانت لديها أي نصيحة لممثلي Star Wars في المستقبل ، أعربت ممثلة Rey السابقة عن الحاجة إلى “ضبط” رد فعل المعجبين وثقتها في مستقبل الامتياز.

ديزي ريدلي تقدم نصائح لممثلات حرب النجوم في المستقبل

لم يكن Ridley الممثل الوحيد في ثلاثية التتابع الذي كان في قلب المضايقات عبر الإنترنت من مشجعي Star Wars السامة ، حيث تم استهداف Kelly Marie Tran و John Boyega من قبل عدد من ردود الفعل العنصرية بالإضافة إلى السمية العامة. على الرغم من هذا التقسيم ، ظل العديد من الجماهير مفتونين بإمكانية عودة Rey إلى امتياز Star Wars في المستقبل. ظلت ريدلي نفسها خجولة إلى حد ما بشأن احتمال عودتها إلى مجرة ​​بعيدة ، بعيدة ، وكانت تضايق سابقًا أنها ستكون “ري دائمًا” بينما أشارت أيضًا إلى أنها شعرت بحرب النجوم: صعود Skywalker أعطت شخصيتها خاتمة مناسبة لأنها دفن السيف الضوئي Skywalker في منزل طفولة Luke.

ومن المثير للاهتمام ، أن ريدلي أثارت تكهنات كبيرة حول عودة Star Wars في ديسمبر الماضي عندما كشفت أنها استمتعت بوجبة غداء في Lucasfilm HQ ، على الرغم من أنها لاحظت في منشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنه “لم يكن هناك شيء بذيء يحدث”. بالنظر إلى The Lego Star Wars Holiday Special لعام 2020 ، كان بمثابة تكملة للثلاثية التكميلية ورأى راي يحاول مواصلة ترتيب Jedi من خلال تدريب Finn على طرق Jedi ، من الواضح أن هناك طريقًا للأمام لكي تستمر الشخصية في الامتياز يجب أن يتطلع Lucasfilm إلى توسيع الامتياز إلى ما بعد ثلاثية التكملة. في حين أن لا ريدلي ولا Boyega أعادوا تمثيل أدوارهم في Disney + الخاص ، إلا أن شخصياتهم لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة في قلوب الجماهير لقصص Star Wars أكثر اتساقًا في المستقبل.
حتى لو لم تعود Daisy Ridley أبدًا إلى الحظيرة ، فإن المستقبل يبدو مشرقًا لسلسلة Star Wars ، خاصة فيما يتعلق بنجومها وشخصياتها. بالإضافة إلى سلسلة Disney + التي ذكرها Ridley ، The Acolyte بقيادة Amandla Stenberg ، يجري حاليًا إنتاج سلسلة Ahsoka للمخرج Rosario Dawson ، وتقوم باتي جينكينز البيطرية بتطوير فيلم Rogue Squadron ، والذي أكد مؤخرًا أن العمل كان لا يزال جاريًا بعد أن كان. ما يقرب من وضع على نار هادئة. بينما ينتظر الجمهور لمعرفة ما سيأتي بعد ذلك من الامتياز ، وعودة Ridley المحتملة ، يمكنهم إعادة النظر في فترة Star Wars المتاحة للبث على Disney + الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى