الأخبار الثقافيةالأخبار الفنية

#كريم فهمي يروج لمسلسل “#أزمةمنتصف_العمر”

نشر الفنان #كريم فهمي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، من كواليس آخر يوم تصوير من مسلسل “#أزمةمنتصف_العمر المقرر عرضه على منصة شاهد vip يوم 26 يناير من الشهر الحالي.

آخر يوم تصوير في مسلسل أزمة منتصف العمر..كانت ديه الروح”.
وتابع: “شكرا لكل شخص اجتهد في المسلسل شكرا الاستاذ صادق الصباح و انور صادق الصباح ، شكرا علي حسن اللي شكرته في الفيديو و اللي بيصور صور من بعدها، شكرا عمر حنفي و كل رجالة الانتاج ،

كريم العدل و كل رجالة الاخراج ، سامح الامير و كل رجاله التصوير، المهندس محمد امين و كل رجاله الديكور، عبير البدراوي”.
وأضاف: “شكرا كل الممثلين و الأبطال ، بحبكوا كلكوا و مستنيكوا نتفرج في البيت عندي يوم الاربعاء أول يوم عرض الساعه ١١ بتوقيت مصر.

الجدير بالاشارة إلى أن “أزمة منتصف العمر”، يضم عدداً من النجوم منهم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد، معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

ولد في مدينة القاهرة شقيقه الممثل والسيناريست الشاب أحمد فهمي، درس طب الأسنان بجامعة القاهرة. دخل إلى عالم الفن بعد أن نجح بالاختبار الذي وضعه القائمين على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة تقوم ببطولة المسلسل، يظهر فهمي في المسلسل بشخصيته الحقيقية وهي شخصية دكتور أسنان يتمنى الدخول إلى عالم الفن ويتنازل عن مهنته من أجل تحقيق حلمه، غير أن فهمي في الحقيقة لم يترك الطب شارك أيضًا في كتابة سيناريو فيلم أوضتين وصالة كما قام بتأليف فيلم بيبو وبشير وفيلم مستر آند مسز عويس وفيلم هاتولي راجل الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

حياته الأسرية[عدل]

تزوج عام 2013 من دانيا البناوي وفي فبراير 2014 رزق بإبنته الأولى كاميليا وبإبنته الثانية ناعومي في سبتمبر 2016[2] في أغسطس 2019 رزق بابنته الثالثة جميلة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى