الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

ممثل House Of The Dragon يتألق في دراما الملاكمة سيلفستر ستالون

من المقرر أن يلعب الممثل الرئيسي في House of the Dragon بادي كونسيدين دور البطولة في دراما الملاكمة القادمة Giant ، من إنتاج سيلفستر ستالون. لعب Considine دور البطولة في دور King Viserys Targaryen في House of the Dragon ، وهي سلسلة سبينوف برقول إلى لعبة العروش. كانت شخصيته ملك الممالك السبع ، وأدت أفعاله في الموسم الأول من العرض إلى الزوال النهائي للمملكة وعائلة Targaryen. ظهر الممثل أيضًا مؤخرًا في Peaky Blinders في دور الأب جون هيوز.

وفقًا لتقرير صادر عن الموعد النهائي ، سوف يلعب بادي كونسيدين دور البطولة في دراما الملاكمة القادمة لسيلفستر ستالون. تم الإعلان عن مشاركة ممثل House of the Dragon في المشروع جنبًا إلى جنب مع تمثيل مينا مسعود. اشتهر مسعود بعمله في النسخة الحية لعام 2019 من علاء الدين ، والتي لعب فيها الشخصية الفخرية. وقال المخرج العملاق روان أثال ، في بيان صدر مع خبر اختيار الفيلم ، إن الفيلم قيد العمل منذ سنوات عديدة ، حيث كان ينتظر تقديم قصة مدرب الملاكمة بريندان إنجل وربيبه نسيم لبعض الوقت. تحقق من تعليقات Athale .

الإعلان عن حصول Giant على الضوء الأخضر هو الجزء الأول من المعلومات الحقيقية التي تم إصدارها حول المشروع القادم ، لكنها تقدم بعض التفاصيل المهمة. يخرج Paddy Considine من أحد أكثر العروض المحبوبة لعام 2022 بتصويره المؤلم للملك Viserys Targaryen. كلفت الكثير من حياة Viserys داخل House of the Dragon الشخصية بالتمسك بشدة بجميع الأشخاص المهمين والقطع في حياته والتي كان من المقرر دائمًا أن تنفصل في النهاية. مثاله مطبوع على ابنته Rhaenyra ، ويبدو أن Considine سيكون في دور قيادي أو إرشادي مماثل في Giant.

Giant هو الآن المشروع السابع الذي ينتجه سيلفستر ستالون قيد التطوير من خلال شركة Balboa Productions للإنتاج. وفقًا لملخص الفيلم ، تستند السيرة الذاتية إلى قصة حقيقية للملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم “ناز” حامد (مسعود) وصعوده من الفقر إلى الثراء إلى بطولة العالم تحت إشراف مدرب الملاكمة الأيرلندي. ، بريندان إنجل (مراعاة). سيتبع ذلك حامد من بداياته المتواضعة في شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد بإنجلترا واكتشافه من قبل إنغل. إنجل هو عامل في صناعة الصلب تحول إلى مدرب ملاكمة. سيتناول الفيلم أيضًا القضايا المجتمعية المتفشية في بريطانيا في الثمانينيات والتسعينيات ، بما في ذلك تفشي الإسلاموفوبيا والعنصرية.

سيستمر العملاق في تاريخ سيلفستر ستالون المسرحي لأفلام الملاكمة. على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يكون الممثل والمخرج المخضرم في الفيلم بأي صفة ذات مغزى ، إلا أن وجوده وراء الكواليس يجب أن يشعر به من خلال ما يحدث على الشاشة. أنتج Stallone مؤخرًا وقام ببطولته في سلسلة البث الأصلية Paramount ، Tulsa King. تلقى مسلسل الجريمة والدراما المكون من عشر حلقات تقييمات إيجابية في الغالب ، مما يضيف مزيدًا من الإثارة إلى مشروع الممثل الأيقوني الجديد. لم يتم تحديد أي إطار زمني للإصدار المجدول لـ Giant ، ولكن مع إطلاق الإعلانات الجارية ، يجب أن يبدأ الإنتاج في الزيادة قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى