الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

أكثر من 500 عنوان لدار جامعة الملك سعود للنشر تجذب زوار #معرض_القاهرة_للكتاب

حوت إصدارات دار جامعة الملك سعود للنشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ (54)، أكثر من 500 عنوان وإصدار في العديد من المجالات، منها الطبية، والتربوية، وتقنية المعلومات، والاقتصاد، وإدارة الأعمال، واللغات، واللسانيات.

حيث جذبت بذلك المتخصصين والأكاديميين والطلاب الدارسين الراغبين في اقتناء الكتب العِلمية المؤلّفة والمترجمة والبحثية والجامعية التي يزخر بها الجناح.

وأوضح مسؤول جناح دار جامعة الملك سعود بالمعرض أحمد زربطان في تصريح لـ “واس” اليوم، أن الدار تنفرد أيضاً بالعديد من العناوين والإصدارات الحديثة التي وصلت إلى 30 عنواناً وإصداراً جديداً متخصصاً، من بينها “دليل كامبيردج لعلم النفس المثاقفة”، و”تعليم الآلة من أجل صانعي القرار”، و”التعلم الإلكتروني في القرن الحادي والعشرين”، و”مسائل في إدارة المعرفة”، و”شرك الديون السكنية”، و”تحليل المفاعل الكيميائي وتصميمه”.

وأكد حرص الدار على المشاركة في معرض القاهرة للكتاب الذي يعد من أهم المعارض الدولية الواسعة الانتشار على مستوى الوطن العربي، بالنظر إلى عدد العناوين والإصدارات والمطبوعات، وعدد دور النشر المشاركة في هذا المحفل الثقافي، فضلاً عن الإقبال الجماهيري اللافت للنظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى