أخبار رياضيةالشباب والرياضة

6 يوليو موعد انطلاق موسم الجيمزر 2023 بشعار “أرض الأبطال”

حدد الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، 6 يوليو القادم موعداً لانطلاق النسخة الثانية من موسم الجيمرز – الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – الذي ستحتضنه العاصمة الرياض، على مدى 8 أسابيع.

وأكد اتحاد الرياضات الإلكترونية أن النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي، وشهدت حضور حوالي 1.4 مليون زائر ومشاهدة حوالي 132 مليون شخص حول العالم لمنافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، شكل دافعاً للعمل على أن تكون النسخة الثانية أكبر وأضخم وأكثر تنوعًا، على مستوى عدد بطولات الرياضات الإلكترونية أو الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الترفيهية المتنوعّة.

ولفت الاتحاد الانتباه إلى أن مجموع الجوائز سيكون الأكبر في العالم في مجال الرياضات الإلكترونية حيث ستتخطّى الجوائز حاجز 30 مليون دولار (112 مليون ريال سعودي)، أي ما يعادل ضعف إجمالي جوائز الموسم الماضي تقريباً.

سيحمل الموسم شعار “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”، في دلالة على منافسة أبطال الرياضات الإلكترونية العالميين والمحليين لاعتلاء قمّة هذا الحدث الضخم، الذي جعل المملكة وجهة الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية ومركز أبطال هذه الرياضات ونقطة الانطلاق العالمية لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى