الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#رايان_جوسلينج ودور MCU Fantastic Four Movie

يشاع أن الممثل رايان جوسلينج Ryan Gosling ينضم إلى Marvel Cinematic Universe لدوره في فيلم Fantastic Four، المرحلة الخامسة الاب على وشك أن تبدأ الشهر المقبل مع Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، والتي ستستمر في ملحمة Multiverse المستمرة.

تفصيلا: في حين أن العديد من الامتيازات الجارية تحصل على تكملة فإن MCU على وشك إعادة تشغيل عائلة Marvel الأولى، حيث إن Fantastic Four في طريقهم، وذلك بعد أن عملت مع Fox لما يقرب من عقدين من الزمن، فاستعادت Marvel Studios أخيرًا حقوق Fantastic Four عندما استحوذت Disney على 20th Century Studios.

وعلى الرغم من أن إعادة تشغيل Fantastic Four لم تبدأ الإنتاج في أي وقت قريب فهناك تكهنات مستمرة حول من سيصبح الأبطال الأيقونيين، فكان من المتوقع في البداية أن يتم الإعلان عن فريق التمثيل في D23 في عام 2022، حيث حصل الفيلم بشكل صحيح على فريقه الإبداعي الجديد.

ولكن يبدو أن نجم هوليود الضخم قد يتجه نحو MCU، فخلال الحلقة الأخيرة من The Hot Mic Podcast ، ذكر جيف سنايدر أنه سمع بأن جوسلينج قد يكون مستعدًا لدور في Fantastic Four

على غرار معظم أفلام MCU حافظت Marvel Studios على التفاصيل بشكل كبير حول إعادة تشغيل Fantastic Four.

كان الفيلم في الأصل من  إخراج جون واتس من فيلم Spider-Man قبل أن يخرج من المشروع، وتم اختيار Matt Shakman من WandaVision رسميًا في عام 2022 لإحياء Fantastic Four، ثم اختير جيف كابلان وإيان سبرينغر لاحقًا بواسطة Marvel Studios ككتاب لـ Fantastic Four.

هذا وقد صرح Kevin Feige المدير التنفيذي الذي ينتج إعادة التشغيل أنه على الرغم من أن هذا سيكون تجربة جديدة للأبطال ، فإنها لن تكون قصة أصل، فبالنظر إلى أن Fox حاول إعادة سرد قصة الأصل في عام 2015 فمن المنطقي سبب رغبة Marvel Studios في تجنبها لتكرار MCU.

نشأ Gosling بانتظام في مسبوكات المعجبين لأدوار مختلفة في MCU على مدار السنوات القليلة الماضية، وبالنظر إلى نجوميته فإن الأمر مطروح للنقاش حول ما إذا كان سيكون مناسبًا بشكل أفضل مثل Mister Fantastic أو Human Torch أو حتى The Thing. نظرًا لأن Fantastic Four سيكون جزءًا رئيسيًا من MCU للمضي قدمًا،  فمن المنطقي أن تستغل Marvel Studios بعض الأسماء الرئيسية لهذه الشخصيات المميزة.

على الرغم من أنهم في الوقت نفسه ، قد يقومون بنوع هجين من الإلقاء حيث يلقيون بعض الأشياء المجهولة لاثنين من الأبطال بينما يتم تصوير الاثنين الآخرين من خلال بعض أسماء قائمة A. جوسلينج ، الذي تم تخيله على أنه Ghost Rider من MCU ، سيكون بمثابة فوز كبير على MCU إذا كان سينضم إلى فيلم Fantastic Four.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى