الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

قبضة فين ديزل تصطدم بشرير Fast X’s Jason Momoa في صورة BTS

يشارك فين ديزل نظرة من وراء الكواليس إليه وعلى النجم المشارك جيسون موموا في فيلم Fast X. من إخراج Louis Leterrier ، من المقرر عرض التتمة المرتقبة لـ F9 في 19 مايو. بعد أحداث سلفها ، Dom سيجد توريتو (فين ديزل) نفسه في مواجهة Cipher (تشارليز ثيرون) مرة أخرى ، ولكن من المتوقع أيضًا أن يتنافس ديزل وموموا وجهاً لوجه حيث تم التأكيد على أن الأخير سيظهر كواحد آخر من الخصوم الأساسيين للفيلم. في حين أن التفاصيل المحيطة بالدفعة الرئيسية العاشرة في امتياز Fast & Furious ظلت طي الكتمان ، فإن الجماهير متحمسة لرؤية موموا ومعرفة المزيد عن شخصيته ، دانتي.

في منشور حديث على Instagram ، يمكن رؤية فين ديزل وموموا في المجموعة ، وكلها تبتسم أثناء ارتطام القبضة.

أثناء انتظار إصدار Fast X ، شارك ديزل العديد من التحديثات ، بما في ذلك متى يمكنهم توقع المقطع الدعائي الأول للفيلم. في هذا المنشور ، كتب الممثل في تعليقه أنه يستمتع بكونه جزءًا من هذا الامتياز وأضاف أن الصورة التقطت بعد مشهد “حاد” بينهما.

بالإضافة إلى ديزل وموموا ، تعود ثيرون بدور Cipher ، التي شوهدت آخر مرة بعد هجومها على دوم. جيسون ستاثام ، ميشيل رودريغيز ، جون سينا ​​، تيريز جيبسون ، جوردانا بروستر ، ناتالي إيمانويل ، لوداكريس ، سونج كانج ، هيلين ميرين ، كلهم ​​مستعدون أيضًا لإعادة تمثيل أدوارهم ، مع انضمام بري لارسون ، آلان ريتشسون وريتا مورينو إلى فريق التمثيل أيضًا . على الرغم من عدم معرفة الكثير عن حبكة Fast X ، سيرى الجمهور أن Cipher و Dante يعملان معًا في معركة ضد Dom. في إثارة شخصيته ، كشف موموا سابقًا أنه يختلف عن الأدوار الأخرى التي لعبها.

من المتوقع أن يؤدي الدخول قبل الأخير في The Fast Saga ، إلى زيادة المخاطر ، مما يخلق المزيد من الإثارة حول كيفية اختتام كل شيء في نهاية المطاف. سيتذكر أولئك الذين يواكبون تحديثات الإنتاج أن جاستن لين ، الذي قاد خمسة أجزاء أخرى ، كان في الأصل مخرج الفيلم لكنه انتهى به الأمر إلى المغادرة ، على الرغم من أنه لا يزال منتجًا. ميزانية Fast X أكبر بشكل ملحوظ من الأفلام السابقة ، نتيجة للتضخم ووباء COVID-19 ، لكن الامتياز بشكل عام أثبت نجاحه عندما يتعلق الأمر بأرقام شباك التذاكر.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يجتمع فريق التمثيل الكبير في الفيلم معًا على الشاشة ، وسيستمر الجمهور في معرفة بعض ما يمكن توقعه من خلال تحديثات الوسائط الاجتماعية الخاصة بـ Diesel والمحتوى الموجود خلف الكواليس. لمزيد من المعلومات حول الشخصيات وقصتها ، فإن أول مقطع دعائي رسمي لـ Fast X سيقدم بالتأكيد المزيد من هذه التفاصيل. أولئك الذين يتطلعون إلى معرفة المزيد عن Momoa’s Dante ، وعلاقته بكل من Dom و Cipher ، وكيف يقترب امتياز Fast & Furious من نهايته ، يمكنهم التأكد من التقاط Fast X عند عرضه لأول مرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى