الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

ستعتمد أسعار تذاكر دور السينما AMC قريبًا على موقع المقعد

كجزء من تغيير كبير في نموذج التسعير الخاص بها ، ستقوم AMC Theaters الآن بشحن التذاكر بناءً على موقع المقاعد عبر أماكنها ، مما يوفر أفضل المقاعد مقابل أسعار أعلى. سلسلة المسرح هي واحدة من أكبر سلاسل المسرح في العالم ، حيث تمتلك الحصة الأكبر من سوق المسرح في جميع أنحاء الولايات المتحدة. على الرغم من نطاقها الواسع ، واجهت مسارح AMC عددًا من التحديات في السنوات الأخيرة ، حيث كانت السلسلة في خضم التعافي بعد تعرضها لخسائر فادحة بسبب الإغلاق في جميع أنحاء جائحة COVID-19 وتغيير الاستوديوهات الكبيرة لاستراتيجيات إطلاقها.

وفقًا لما أوردته Variety ، تم تعيين AMC Theaters لتغيير نموذج التسعير الخاص بها قبل إصدارات الأفلام الأكثر توقعًا في عام 2023 مع تقديم مبادرة Sightline الخاصة بهم. مع Sightline ، سيرى رواد السينما مقاعد مقسمة إلى ثلاثة خيارات تسعير. ستوفر مقاعد Sightline القياسية أسعار المقاعد التقليدية عبر المقاعد الأكثر شيوعًا في القاعات ، وستتوفر خدمة Value Sightline لأعضاء AMC Stubs وتوفر مقاعد في الصف الأمامي من القاعة ، وسيقوم Preferred Sightline بشحن المقاعد في منتصف القاعة بسعر ممتاز الأسعار ، مع قدرة أعضاء AMC Stubs A-List على الحجز المسبق لمقاعد خط البصر المفضل. من المقرر إطلاق المبادرة عبر مواقع مختارة في نيويورك وشيكاغو وكانساس يوم الجمعة قبل التوسع عبر أماكن في جميع أنحاء البلاد في وقت لاحق من العام.

في حين قد يفاجأ الجمهور بخطوة AMC الصارمة ، إلا أنها ليست المرة الأولى في السنوات الأخيرة التي تختبر فيها الشركة تغييرات كبيرة في أسواقها الأمريكية. فرضت الشركة سابقًا أسعارًا أعلى على تذاكر The Batman عند مقارنتها بالسلاسل الأخرى عند إصدار الفيلم في عام 2022. دافع الرئيس التنفيذي آدم آرون عن القرار باعتباره شيئًا استخدمته الشركة بالفعل في الأسواق الأوروبية ، فضلاً عن عدم اختلافه عن طريقة الحفل الموسيقي و تكلفة الملاعب الرياضية لفعالياتها.

تأتي تغييرات مسارح AMC في خضم محاولات السلسلة للتعافي من خسارة 4.6 مليار دولار التي تكبدتها طوال عام 2020 بسبب الإغلاق خلال جائحة COVID-19. بينما تمكنت AMC من التنقل في المشهد المسرحي المتغير حتى الآن ، لم تحقق سلاسل أخرى نفس النجاح ، حيث أعلنت شركة Cineworld عن إفلاسها أواخر العام الماضي ، مما جعل مصير Regal Cinemas موضع تساؤل ؛ تم إغلاق العديد من المواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة مؤخرًا. على الرغم من الصعوبات في السنوات الأخيرة ، إلا أن عددًا كبيرًا من الإصدارات من الأشهر العديدة الماضية ، مثل Avatar: The Way of Water و M3GAN ، أعادت إشعال الأمل في أن السوق المسرحي يمكن أن يعود يومًا ما.

مع إعادة فتح العالم بعد جائحة COVID-19 ، من الواضح أن الجماهير حريصة على العودة لمشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة. يمكن ملاحظة ذلك من خلال عدد من الأفلام التي تتمتع بعروض شباك التذاكر المثيرة للإعجاب في أواخر عام 2022 وأوائل عام 2023. على الرغم من ذلك ، لم يتضح بعد كيف يمكن للجمهور أن يستجيب لتغيرات أسعار AMC Theaters الجذرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى