الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

كانغ يشمت بقتل ثور في فيلم Ant-Man ومشبك Wasp Quantumania

يعرب Kang the Conqueror عن سعادته بقتل Thor سابقًا في مقطع Ant-Man and the Wasp: Quantumania الجديد تمامًا. إن امتياز Ant-Man يتطور بشكل كبير بالنسبة إلى ثلاثية الكابر من حيث النطاق والرهانات. تم تجسيد ذلك في خصم Team Ant-Man التالي – كانغ الفاتح من Jonathan Majors ، والذي يُرجح أن يكون سيئًا كبيرًا في Multiverse Saga.

مع اقتراب موعد إطلاق فيلم Peyton Reed ، تعمل Marvel Studios (عبر @ Cryptic4KQual) على تكثيف تسويق الفيلم من خلال نشر مقتطفات من فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، بما في ذلك فيلم يظهر Kang وهو يشمت بقتل Thor. شاهده أدناه:

تم استخدام جزء من هذا المشهد بشكل بارز في مقطورات Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، ولكن هذه هي الفرصة الأولى لمشاهدة المشهد بأكمله. يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها سكوت لانغ مع كانغ الفاتح. في هذه الأثناء ، يتم سجن كاسي بشكل ملحوظ ، وهذه هي الطريقة التي يبتز بها كانغ Ant-Man في التعاون.


كما كشف في لقطات تم إصدارها سابقًا من Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، قتل Kang جميع المنتقمون. لكن من المثير للاهتمام أنه اختار تحديدًا الإشارة إلى إله الرعد في هذه الحالة. على الرغم من أنه قد لا يتذكر اسمه ، إلا أن ثور ربما يكون قد ترك انطباعًا ولهذا السبب تبرز في ذاكرة كانغ الفاتح. من غير الواضح ما إذا كانت Marvel Studios ستظهر في أي وقت ما تبدو عليه تلك المعركة الوحشية المتوقعة.

في هذه المرحلة ، لا يزال من الممكن حدوث أي شيء في معركة Team Ant-Man ضد Kang ، ولكن مهما حدث في قصة Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، فإن مواجهة Kang التالية ضد Thor قد تكون موجودة بالفعل في Avengers: The Kang Dynasty. من المقرر أن يكون فيلم Destin Cretton القادم بداية تتويج ملحمة الأكوان المتعددة. بالنظر إلى تاريخهم ، من غير المؤكد ما إذا كان إله الرعد قادرًا على هزيمة كانغ هذه المرة. نظرًا لأنه من المتوقع أن تمضي MCU إلى الأمام ، فمن المحتمل أن يتم القضاء على الشرير من خلال الجهود المشتركة لـ Avengers. لكن فوزهم قد يتطلب مرة أخرى تضحية من أحدهم ، مثل ما حدث عندما ضحى الرجل الحديدي بحياته في Avengers: Endgame.

وسط كلمات تهديد كانغ ، إنه لأمر رائع أن ريد لا يزال قادرًا على ضخ روح الدعابة المميزة لـ Ant-Man في المشهد. من المحتمل أن تكون كلمات سكوت حول استدعاء المنتقمون فارغة وكل ذلك في محاولة لإخافة الشرير. ومع ذلك ، لا يزال من المضحك للغاية رؤيته وهو يحاول تخويف سيئ MCU الكبير التالي في Ant-Man and the Wasp: Quantumania bit.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى