أخبار رياضيةالشباب والرياضة

انطلاق كأس العالم للدراجات الاستعراضية في الدرعية التاريخية

تنطلق غداً في أرينا مركز النخبة الرياضي في الدرعية التاريخية منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية 2023، في إطار الجولات العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك ضمن فعاليات موسم الدرعية، بمشاركة 57 رياضياً و23 رياضية إضافة إلى 3 هواة ورياضيين مبتدئين يمثلون 23 دولة.

وتقام البطولة على أرض الدرعية التاريخية، للمرة الأولى في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تمثل الدرعية إحدى المحطات الست ضمن جولات كأس العالم للدراجات الاستعراضية، وسيتبعها محطة مونبيلييه في فرنسا، وبروكسل في بلجيكا، وثلاث محطات أخرى ستحدد لاحقاً.

ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة اليوم، الفرق حصصاً تدريبية على أربع فترات للمجموعات المشاركة في البطولة، وكذلك الأنشطة الرياضية الاستعراضية الدراجات، والتزلج، والباركور، إضافة إلى جولة استعراضية من أداء النجم العالمي كيني بيليه، على أن تقام تصفيات البطولة للسيدات والرجال الأربعاء والخميس 16 فبراير.

فيما ستبدأ الجمعة 17 فبراير جولات التأهل للمبتدئين والهواة، وجولات الإحماء والتأهل للنصف نهائي للسيدات والرجال، إلى جانب عروض كيني بيليه.

ويتيح موسم الدرعية 2022 للجمهور والزوار من داخل المملكة وخارجها حجز تذاكر بطولة كأس العالم للدراجات الاستعراضية، من خلال الموقع الرسمي للموسم عبر الرابط:
https://diriyahseason.sa/ar/events/diriyah-urban-festival.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى