أخبار ومشاركاتمواسم الخير

#أمير_الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى “يوم التأسيس”

رفع أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة ذكرى “يوم التأسيس” للمملكة، الذي يوافق 22 فبراير كل عام.

وقال أمير المنطقة الشرقية: إن بلادنا ولله الحمد والمنة، منذ تأسيسها وهي تسير بخطى ثابتة ونهج قويم جعلها في مقدمة دول العالم، مستعينة بتوفيق الله، ثم تلاحم القيادة والشعب على مر الأزمان، فأصبحت مثالاً يحتذى به في الترابط والتكاتف بين القيادة والشعب؛ لتحقيق مصلحة الوطن ورفاهية المواطنين.

وأضاف أمير الشرقية: “ثلاثة قرون مضت كانت مليئة بالتضحيات، حافلة بالمنجزات، امتدت فيها لبنات البناء من إمام إلى إمام ومن ملك إلى ملك، لتواصل المملكة العربية السعودية ولله الحمد مسيرة التقدم والنماء”.

كما دعا، الله عز وجل، أن يديم على البلاد نعم الأمن والأمان والرخاء والنماء، ويحفظ لنا قادتنا وولاة أمرنا، ويعيد هذه المناسبة على الوطن والمواطن ونحن ننعم بالأمن والأمان والصحة والاستقرار في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى