أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

“خيرية صعوبات التعلم” تشارك في فعاليات ليالي نجد

استمرارًا وتعزيزًا للجهود لخدمة ذوي صعوبات التعلم؛ تشارك الجمعية في فعاليات ليالي نجد بسوق أطياف مول بالرياض، لمدة شهر بركن تعريفي عن الجمعية والخدمات التي تقدمها لطلاب وطالبات ذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمختصين والمختصات في مجال تدريس صعوبات التعلم على مستوى مملكتنا الغالية.

ويشير رئيس مجلس الإدارةالدكتورعثمان بن عبدالعزيزآل عثمان، بأن مشاركة الجمعية في مثل هذه الفعاليات يأتي في سياق برامجها وأنشطتها المستمرة الخاصة بتعزيز العمل الخيري والإنساني؛ ابتغاءَ رضى رب العالمين.

وأشاد “آل عثمان” بحرص وسعي أفراد الجمعية للمشاركة في كل برامج المسؤولية المجتمعية، الذي يهدف إلى نشر ثقافة الاهتمام بشؤون ذوي صعوبات التعلم،

وتعزيز الجانب التوعوي، والجانب الاستشاري، والإرشادي؛ بتقديم البرامج والأنشطة الهادفة لإبراز حقوقهم، ومسؤولية المجتمع تجاههم، والتي تسهم في بناء مجتمع راق يخدمهم بشكل متكامل ومتجانس وفعال، بدعم ومؤازرة المؤسرين والمحبين للعمل الخيري والإنساني في بلادنا الغالية.

ونتطلع من الجميع لزيارة ركن الجمعية كل يوم من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء.

وقدم “آل عثمان” باسمه، وبالنيابة عن جميع منسوبي ومنسوبات الجمعية، أسمى آيات الشكر والعرفان لجميع المسؤولين عن المهرجان؛ لإتاحة الفرصة للمشاركة الفعالة معهم وكل الحضور ، و-بإذن الله تعالى- يستمر العطاء والتقدم لخدمة البلاد العزيزة علينا جميعًا والأجر العظيم في الآخرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى