الأخبار والأحداثالمحلية

خيرية صعوبات التعلم تشارك في المعرض الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل

تشارك الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم في فعاليات المعرض السعودي الدولي لمستلزمات الإعاقة والتأهيل المنظم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة ٢١-٢٣ شعبان ١٤٤٤ وبحضور عدد كبير من المختصين والمهتمين بقضايا ذوي الإعاقة من جميع أنحاء العالم.

وقد صرحت الأستاذة فردوس أبو القاسم عضو مجلس الإدارة والمشرفة على مشاركة الجمعية في المعرض- بأن هذه المشاركة تمثل أحد أهداف الجمعية الساعية إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية والمجتمعية مع الجهات ذات العلاقة وإبراز الجهود المقدمة لذوي الإعاقة بشكل عام ولذوي صعوبات التعلم وأسرهم والمختصين والمختصات على وجه الخصوص. ووجهت “أبو القاسم” الدعوة لزيارة الجناح في الصالة (4) رقم w- 49 والاطلاع على الخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية.

من جهته ذكر الأستاذ فهد المريشد عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأنشطة والبرامج أن مشاركة الجمعية تأتي في سياق تفعيل برامجها وأنشطتها المستمرة وضمن مسؤوليتها المجتمعية الساعية إلى نشر ثقافة الاهتمام بشؤون ذوي الإعاقة، وتعزيز الجانب التوعوي والاستشاري والإرشادي؛ وتقديم البرامج والأنشطة الهادفة لإبراز حقوقهم، ومسؤولية المجتمع تجاههم،
وأضاف “المريشد” أن هذه المشاركة فرصة للتعريف بالخدمات والتعرف على التجارب والممارسات الدولية في المجال والاطلاع على أحدث التقنيات والتطورات للأشخاص ذوي الإعاقة التي تمكنهم من التوافق مع متطلبات الحياة، وتنمية قدراتهم للاعتماد على أنفسهم.

مثمنا الرعاية والدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة لذوي الإعاقة سعيا لحصولهم على حقوقهم والمساهمة في بناء مجتمع راق يخدم ذوي الإعاقة بشكل متكامل ومتجانس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى