الأخبار والأحداثالمحلية

“سعود بن جلوي” يشهد حفل تخريج أكثر من 6 آلاف خريج وخريجة بجامعة جدة

شهد محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مساء اليوم، حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلاب وطالبات جامعة جدة للعام 2023 م البالغ عددهم أكثر من 6000 خريج وخريجة، وذلك بمقر الجامعة في الفيصلية.

وأقيم حفل برعاية الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، بدأ بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك توالت مسيرة قيادات الجامعة والخريجين.

وهنأ رئيس جامعة جدة، الدكتور عدنان بن سالم الحميدان، الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مرحلتهم العملية وانتظامهم في مسيرة خدمة بلادهم، بمختلف التخصصات العلمية.

مثمناً الرعاية الكريمة من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، التي تأتي امتداداً لدعمه اللا محدود الذي تحظى به الجامعة، وحرصه على إعداد وتأهيل شباب الوطن وتسليحهم بالعلم والمعرفة، لخدمة دينهم ومجتمعهم، عادّاً تخريج هذه الدفعة ثمرةً من ثمار الدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم من الحكومة الرشيدة.

وقد أدى خريجو الكليات الصحية القسم.

ثم كرَّمَ محافظ جدة الطلاب الأوائل والمتفوقين، حيث حقق الطالب نايف أيوب حسين من كلية علوم وهندسة الحاسب أعلى معدل بشطر الطلاب، والطالبة غيد فهد السلمي من كلية القرآن والدراسات الإسلامية أعلى معدل بشطر الطالبات، وتم تقديم هدية عبارة عن سيارة.

وفي ختام الحفل، قدَّمَ رئيس جامعة جدة هدية تذكارية لمحافظ جدة، مرسومة بأنامل إحدى طالبات كلية التصاميم والفنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى