الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

مركز “خديجة بنت خويلد” يحتفل بتخريج 20 خاتمة للقرآن الكريم

احتفلت مدينة العيون بمحافظة الأحساء مؤخرًا، بـ 20 خاتمة للقرآن الكريم في حفلٍ بهيج، نفِّذ من قبل “مركز خديجة بنت خويلد للقرآن الكريم”، بإشراف جمعية خير لتحفيظ القرآن بالمحافظة,

أقيمت الاحتفالية في قاعة “جمعية العيون الخيرية”، بحضور مديرة المركز نورة عبدالله المهنا، ومديرة القسم النسائي لجمعية خيرية بالأحساء وفاء حمد المبارك، والداعيتَين: حصة الماص، وفاطمة المرشد، من الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد فرع الأحساء، وعدد مميز من منسوبات التعليم والأهالي وأسرة المركز.

وأعربت مديرة “مركز دار خديجة بنت خويلد”، نورة المهنا، عن صادق تهنئتها للخاتمات للقرآن الكريم، مباركةً لهنّ ولأسرهنّ هذا الإنجاز الكبير، متمنية لهنّ وللجميع دوامَ التوفيق.

كما شكرت “المهنا” جميع الجهات الداعمة للمركز، ولرعاة الاحتفالية، وفي مقدمتهم: جمعية خير لتحفيظ القرآن الكريم، وشريك النجاح الشيخ سعد الوحيمد، الذي احتضن المركز بوقفات سخيّة من خلال مبنى أم بسام الخيري، رحمها الله، وغير ذلك من الوقفات المشرفة.

كما أثنت على عطاءات أوقاف الشيخ وسمي الكليب، وأوقاف الشيخة صيتة السليم، يرحمهما الله؛ لتبرعهم بمكافآت المعلمات في الفترة الصباحية، بالإضافة إلى تفاعل متواصل مع كافة برامج المركز، الذي يشتمل على ٣٤ معلمة وإدارية. وأضافت أن الأستاذ القدير فايز الفزيع، قدّم وقفات كريمة تمثَّلت في تكريم خاتمات المركز منذ ١٤٢٧هـ حتى الآن؛ حيث قدم ألف ريال لكل خاتمة، بواقع ١٥٨ ألف ريال إلى عامنا هذا.

وأشادت بدعم شريك النجاح القدير سعد الغريب “الشدي”، كما أثنت على العطاءات المباركة من المفوض لأوقاف سعد الحربي، خالد الحربي، رحمه الله، وفهد بن محمد الرحيمان، والكثير من رجالات العيون المخلصين، والنساء الكريمات من فاعلي الخير في هذا الوطن المعطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى