أخبار رياضيةالشباب والرياضة

اختتام بطولة رابطة الهواة لكرة القدم بمنطقة #تبوك

توّج رئيس مجلس إدارة رابطة الهواة لكرة القدم بالمملكة المهندس عادل الفقي، ورئيس الرابطة بمنطقة تبوك مفرح البلوي، أمس فريق أهلي تبوك ببطولة دوري الرابطة بالمنطقة التي تنظمها الرابطة تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان أهلي تبوك حقق اللقب بعد فوزه على فريق السامبا بركلات الترجيح، في المباراة النهائية التي حضرها عدد من محبي كره القدم بالمنطقة.

وحصل اللاعب نايف الشريف من فريق أهلي تبوك على جائزة أفضل حارس، فيما حقق آدم عسيري من فريق العالمي على لقب هداف البطولة، وجائزة اللاعب الواعد حققها اللاعب راكان البلوي من فريق فور ناين.

وأكد الفقي في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن جميع بطولات الرابطة الرسمية والتنشيطية تقام تحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة والتي تعتبر المظلة الرئيسة للرابطة والمنظمة لعلاقتها بالجهات الحكومية والرياضية وذات العلاقة وفق النظام الأساسي للرابطة.

وبيّن أن الرابطة تسعى من خلال إقامة مثل هذه البطولات إلى تحقيق توسع وتطوير كرة القدم في عموم مناطق المملكة، بما يتماشى مع أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم لاسيما فيما يتعلق بزيادة ممارسي الرياضة والنشاط البدني في المملكة، الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً مع برنامج جودة الحياة، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة لعام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى