الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

دوني ين يناقش جون ويك 4 كاين سبينوف ويكشف أن المحادثات قد حدثت

كشف John Wick: Chapter 4 star Donnie Yen أن المحادثات قد حدثت فيما يتعلق بـ Caine spinoff. لعب الين دور البطولة في فيلم John Wick: Chapter 4 مثل Caine ، قاتل أعمى تم ابتزازه من قبل Marquis de Gramont لمطاردة John Wick ، ​​ثم مبارزته في وقت لاحق في معركة واحدة. نجا كين من مبارزتهما المروعة ، حيث قتل جون الماركيز مما جعل كاين خاليًا من الطاولة العالية جنبًا إلى جنب مع جون.

في حديثه مع Variety ، أعرب Yen عن اهتمامه بأن يكون جزءًا من فيلم Caine الذي يتبع قصة الشخصية بعد John Wick: Chapter 4. يعترف بأنه غير متأكد من الاحتمالية ، لكنه يشير إلى أن الفكرة قد تم طرحها بالفعل. تحقق مما قاله الين أدناه:

بسبب الطريقة التي انتهى بها John Wick: Chapter 4 ، سيكون من المنطقي أن يكون فيلم Caine الفرعي هو المتابعة التالية في عالم John Wick الآخذ في الاتساع. جون ويك: ظهر مشهد ما بعد الاعتمادات في الفصل الرابع كين على وشك لم شمله مع ابنته ، فقط ليقترب منه أكيرا بصمت ، الذي يسعى للانتقام بعد أن قتلت كين والدها ، كوجي ، في وقت سابق من الفيلم. نظرًا لترك هذا الصراع دون حل ، فإن فيلمًا من بطولة كين وهو يحاول تفادي مؤامرة الانتقام لأكيرا من شأنه أن يؤدي إلى متابعة معقولة ومثيرة للاهتمام.

يمكن أن تستمر قصة كين أيضًا في استكشاف الموضوعات الرئيسية لأفلام جون ويك ، وخاصة موضوع العواقب. يشبه إلى حد كبير كيف أن قرار جون بمواصلة قتل الناس جعله ينتقل من رجل يسعى للانتقام من أعظم أعداء للطاولة العالية ، فإن قرار كين بقتل كوجي له الآن عواقب في شكل انتقام أكيرا. يمكن لفيلم كين أن يركز على محاولته لتجنب تلك العواقب ، بما في ذلك قتل أي شخص يحاول أكيرا إرساله من بعده.
قامت المنتجة إيريكا لي بالفعل بمضايقة فيلم آخر في عالم John Wick والذي من المتوقع الإعلان عنه في المستقبل القريب. على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا الفيلم سيتمحور حول Caine ، إلا أنه سيكون الاتجاه الأكثر منطقية للامتياز في متابعة مشهد John Wick: Chapter 4 بعد الاعتمادات. إذا كان فيلم Caine الفرعي يؤتي ثماره ، فإنه سيمنح شخصيته مجالًا للنمو أكثر بعد ظهور John Wick: Chapter 4 لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى