الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

خواكين فينيكس يتألق في فيلم Western من مدير Midsommar Ari Aster

يتعاون Joaquin Phoenix مرة أخرى مع مخرج Midsommar Ari Aster في الفيلم القادم للمخرج ، والذي من المتوقع أن يكون فيلمًا غربيًا. بعد أن قام Aster في عام 2021 بضرب واحد إلى اثنين من Hereditary و Midsommar ، اصطف في عام 2021 فينيكس الحائز على جائزة الأوسكار للدور الرئيسي فيما كان في ذلك الوقت مشروعًا غامضًا يُعرف باسم Disappointment Blvd. ، ولكن أطلق عليه لاحقًا اسم Beau is Afraid. منذ ذلك الحين ، ألقى المشاهدون أول نظرة على اقتران Aster و Phoenix ، ويبدو الفيلم غريبًا ومثيرًا للاهتمام تمامًا كما يتوقع المرء من الثنائي الإبداعي وفي بعض الأحيان.

يبدو أن Phoenix و Aster قد استمتعا حقًا بعملهما معًا في فيلم Beau الذي سيصدر قريبًا ، لأنهما يصطفان بالفعل في الاقتران التالي ، والذي سيشاهدهما يتحولان إلى نوع آخر. كما قال أستر نفسه لصحيفة نيويورك تايمز في ملف شخصي كبير ، فهو مستعد لإعادة التعاون مع فينيكس لمتابعته Beau is Afraid التي يقول إنها ستكون “بالتأكيد” غربيًا. يتم الاحتفاظ بمزيد من التفاصيل طي الكتمان (وهذا ليس مفاجئًا نظرًا للسرية التي يخافها Beau المحجبة).

يتمتع Phoenix بالطبع بسجل حافل من التعاون مع المخرجين المشهورين ، من بول توماس أندرسون إلى ريدلي سكوت إلى جيمس جراي إلى جيمس مانجولد. لكن إقران Phoenix مع Beau هو Afraid helmer قد يكون Aster هو الأكثر مثالية من بين جميع أعماله التعاونية في الإخراج.

 

يُعرف فينيكس بالطبع بأنه ممثل يحب تحدي جمهوره ، وفي بعض الأحيان يدعوه إلى كرهه ، كما فعل في فيلمه الوثائقي المزيف الذي لا يُنسى “أنا ما زلت هنا”. بصراحة ، عندما فاز فينيكس أخيرًا بجائزة أوسكار أفضل ممثل ، لم يكن ذلك لفيلم أوسكار بطعم نموذجي ، بل كان لجوكر. وبدلاً من شد قلوب الناس للفوز بجائزة الأوسكار الذهبية ، قدم Phoenix صورة في وجهك لشخص مضطرب حقًا ، يمر بتحول جسدي مثير للقلق في هذه العملية.

نظرًا لحب أستر الخاص للضغط على أزرار جمهوره بأفلام مثل فيلم Hereditary الصادم وفيلم Midsommar الغريب تمامًا ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يكون هو وفينيكس في نفس صفحة المخرج والممثل. سيعرض Beau is Afraid قريبًا ثمار التعاون الفني لهذا الفريق ، ومن المشجع أن نعرف أن فريقًا ثانيًا في طور الإعداد بالفعل ، حتى يتمكنوا من البناء على ما يبدو أنه صداقة رائعة في صناعة الأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى