الأخبار والأحداثالمحلية

تحقيقاً لرغبة والده.. فيصل بن سلطان يوجه بعلاج الطفل “المجرشي” في مدينة سلطان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، ‏بعلاج الطفل “يوسف المجرشي” في مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية تحقيقاً لرغبة والده حتى يتسنّى لإبنه اللهو واللعب مع أقرانه.

فمنذ ولادته، عانى الطفل “يوسف” من تشوّه خَلقي في قدمه اليمنى، إذ إنها تعاني اعوجاجاً شديداً منعه المشي. وبعد محاولات عديدة مع مراكز طبية في منطقة جازان، ناشد والد الطفل الجهات المختصة بمساعدته لعلاج إبنه في الرياض.

يشار أن لدى مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية مركز جراحات متطورة يوفر للطفل “يوسف” عملية إعادة تقويم القدم والكاحل بكفاءات عالية ومعايير عالمية في جودة الخدمة وسلامة المرضى.

وأشاد الأمير فيصل بن سلطان بتكامل القطاعات الصحية في المملكة وبالمستوى المتقدم الذي تشهده الرعاية الصحية في كل القطاعات الصحية وفي مقدمتها وزارة الصحة والتي تسعى دائما لتحقيق مستهدفات الرؤية 2030 التي ستنقل الرعاية الصحية لمنافسة الدول المتقدمة. وبهذه المناسبة عبر الأمير فيصل بن سلطان عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يوليانه من رعاية واهتمام لا تقتصر على مواطني المملكة العربية السعودية بل تمتد إلى كل من يقيم على هذه الأرض المباركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى