الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

طاقم إعادة تشكيل “هاري بوتر”: نقوم بإعادة صياغة كل شخصية رئيسية لبرنامج Warner Bros. TV

في أخبار مفاجئة، حصل هاري بوتر على نسخة جديدة، بعد 20 عامًا من طرح The Sorceror’s Stone في دور السينما.

من المؤكد أن الأخبار الخاصة بإعادة تشغيل HBO Harry Potter TV مثيرة للانقسام، سواء من قبل أولئك الذين أزعجتهم مشاركة JK Rowling والمشجعين الذين لا يرغبون في العبث بالقدسية المفترضة للأفلام الأصلية، ولكن ما هو واضح هو أن Warner Bros تعتزم تلبية الاهتمام المستمر بالعالم السحري الذي شهد ربح أفلام Fantastic Beasts 1.8 مليار دولار على الرغم من انخفاض الجودة.

هذا الاهتمام ومسلسل إعادة إنتاج هاري بوتر التلفزيوني القادم الآن يعني أن هناك حاجة إلى طاقم جديد بالكامل للشخصيات المألوفة، وهذا يعني أيضًا فرصة لإلقاء الضوء على الشخصيات التي نشأ معها ملايين الأطفال، بما في ذلك الشخصيات المفقودة من أفلام هاري بوتر.

القواعد الأساسية هنا هي أن الأمر لا يتعلق فقط بإعادة صياغة أفلام هاري بوتر بل يتعلق بالعودة إلى الكتب كمصدر، وبقدر ما سيكون من المغري أن يلعب دانيال رادكليف دور فولدمورت أو توم فيلتون في دور لوسيوس مالفوي فمن الأفضل تجنب إعادة تشكيل الممثلين الرئيسيين من سلسلة الأفلام الحالية. إذن من يمكنه لعب The Golden Trio and the Order of the Phoenix في طبعة هاري بوتر الجديدة؟

سيتم مقارنة أي شخص يتم تمثيله على أنه هاري بوتر على الفور بدانييل رادكليف، وهو اقتراح صعب، وذلك دون ذكر المشكلات المتعلقة بمقارنة رون ويزلي بأداء روبرت جرينت المذهل ووزن هيرميون جرانجر الجديد ضد إيما واتسون.

سيسمح النهج متعدد المواسم للجمهور بالنمو مع الممثلين، وتعد إزالة أي أمتعة نقطة انطلاق ذكية للغاية، ينطبق الشيء نفسه على طاقم الشباب بأكمله من طلاب هوجورتس، الذين يجب أن يكونوا جميعًا أقل شهرة عند الإدلاء بهم.

يجب أن يفسح إغراء تصوير جود لو على أنه دمبلدور ومواصلة أحد الإيجابيات القليلة لأفلام Fantastic Beasts الطريق لحقيقة أنه ببساطة لم يبلغ من العمر ما يكفي… دمبلدور هو “ساحر كلاسيكي” بشعر أبيض طويل – لا يوجد مقدار من التقدم في العمر أو CG يمكن أن يصل القانون إلى هناك. كان نجم Succesion Brian Cox يتأهل لدور Alastor Moody في الأفلام الأصلية، ولديه الجاذبية اللازمة للعب Dumbledore ، خاصة وأن القصص اللاحقة شككت في أخلاق Hogwarts Headmaster.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى