الأخبار والأحداثالمحلية

رئيس هيئة الأركان العامة يزور الوحدات العسكرية في المنطقة الشمالية والشرقية

زار رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، المنطقة الشمالية والشرقية.

واستهل معاليه زياراته بـ «قوة رفحاء»، وكان في استقباله لدى وصوله قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن خالد الجهني.

واستمع معالي رئيس هيئة الأركان العامة إلى إيجاز من قائد «قوة رفحاء» اللواء الركن فهد المرخان حول المهام والواجبات العملياتية للقوة والوحدات الأمامية المرابطة.

بعد ذلك، انتقل معاليه إلى قاعدة الملك سعود الجوية بالقطاع الشرقي، وكان في استقباله، قائد القاعدة اللواء الطيار الركن محمد الثبيتي.

ثم قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة بجولة على منشآت ومرافق القاعدة، واستمع لإيجاز عن مهامها وواجباتها وأدوارها.

إلى ذلك، توجه معالي رئيس هيئة الأركان العامة إلى «قوة حفر الباطن». واستمع معاليه إلى إيجاز من قائد القوة اللواء الركن عبدالله العتيبي عن المهام والواجبات المناطة بها.

وختم معالي رئيس هيئة الأركان العامة، زياراته بالمنطقة الشرقية، وكان في استقباله قائد المنطقة اللواء الركن سعيد أبو عساف، وقائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن خالد أبو قيس.

واستمع معاليه إلى إيجاز قائد «قوة النعيرية» اللواء الركن سعد القحطاني عن مهام وواجبات القوة في قطاع المسؤولية.

ونقل معالي رئيس هيئة الأركان العامة لمنسوبي الوحدات التي زارها اليوم، تحيات وتبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية -أيده الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع -حفظهما الله- بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وأشاد معاليه ببطولات ومواقف منسوبي القوات المسلحة المشرفة لضمان أمن واستقرار البلاد، وبالمعنويات العالية والمستوى المتميز الذي يتمتعون به في أداء الواجبات والمهام الموكلة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى