البيئة والتقنيةالتقنيات

أمازون تتعاون مع جمعية “الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة”

لابتكار إصدار خاص من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من AMAZON.SA

ضمن استعدادتها للاحتفال بعيد الفطر المبارك، أعلنت Amazon.sa عن تعاونها مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة لابتكار إصدار خاص لهذا العام من تشكيلة بطاقات هدايا أمازون الإلكترونية لعيد الفطر المبارك للعملاء في السعودية. وتضم المجموعة التي تم إطلاقها حديثاً اثنين من الأعمال الفنية الملونة المصمممة حصرياُ من قبل فنانتين موهوبتين في جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة، والتي تعمل على تنمية وصقل موهبة الأشخاص من ذوي الإعاقة في المملكة. وتتوفر الآن بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من Amazon.sa للشراء بمبالغ متنوعة على Amazon.sa/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون.

وبهذه المناسبة، قال عبده شلالا ، مدير أمازون في المملكة العربية السعودية: “نواصل في أمازون التزامنا الثابت بدعم الموهوبين من مختلف الخلفيات والأفكار ووجهات النظر واحتضانها في مكان واحد للابتكار من أجل عملائنا. إن التعاون مع “جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة” في هذا العام، لتصميم بطاقات هدايا العيد الإلكترونية لموقع Amazon.sa ، يمنحنا فرصة ملهمة لتقديم بعض المواهب المحلية الرائعة، والتي تعكس الجوهر الحقيقي للعمل الجماعي في العيد.

تجسد بطاقات هدايا العيد الإلكترونية التقليد المتبع في العيد المعروف باسم “العيدية” وهي العادة الشعبية المتعارف عليها لتبادل الهدايا في العيد بين أفراد العائلة والأصدقاء، وتأتي مع لمسة عصرية مميزة.

وتضم مجموعة هذا العام اثنين من التصاميم الحصرية تجسد الفنانتين من خلالهم مفهومهم للعيد، مع التركيز على أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الفطر والعادات والتقاليد الخاصة بالعيد في السعودية، إلى جانب إلقاء الضوء على أسلوب الفنانتين للاحتفال بهذه المناسبة التي تحمل أهمية استثنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى