الأخبار والأحداثالمحلية

“السديس” يهنئ القيادة ويشدد على اكتمال الاستعدادات لصلاة عيد الفطر

بعد النجاح الكبير الذي حققته رئاسة الحرمين في تنفيذ خطة الرئاسة في موسم رمضان المبارك بكفاءة وتميز تشغيلي، شرعت الرئاسة العامة للحرمين في تنفيد خطة صلاة العيد والاستعدادات لاستقبال المصلين في الحرمين الشريفين لصلاة عيد الفطر المبارك وسط منظومة خدمات متكاملة تحرص من خلالها على تهيئة كل سبل الراحة للزوار والمصلين ليؤدوا صلاة العيد بيسر وسهولة في المسجد الحرام.

وأعلنت الرئاسة العامة أن الشيخ الدكتور صالح بن حميد، سيؤم المصلين في صلاة العيد بـالمسجد الحرام⁩، فيما سيؤم المصلين بالمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي.

وهنأ الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

كما هنأ سمو ولي العهد سائلاً الله -عز وجل- أن يديم على بلادنا الأمن والأمان، وعليهما بموفور الصحة والعافية مقدمًا شكره وتقديره للقيادة الرشيدة – على جليل العناية وفائق الرعاية بالتطوير المتواصل لمنظومة الحرمين الشريفين.

كما قدم “السديس” شكره وتقديره لسائر قيادات ومنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الذين بذلوا قصارى جهدهم بالتعاون مع الجهات المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم رمضان مقدمًا التهنئة لهم بحلول عيد الفطر وحاثًا إياهم ببذل الجهود لإكمال سلسلة النجاحات المتواصلة في خدمة الحاج والمعتمر والزائر خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد الرئيس العام اكتمال الاستعدادات في الحرمين الشريفين لصلاة عيد الفطر المبارك وتهيئة الخدمات في المسجد الحرام والمسجد النبوي وسطحه وساحاته للقادمين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى