الأخبار والأحداثالمحلية

أمير القصيم يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأشار أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي في حفل خطابي بهذه المناسبة إلى جهود أمانة المنطقة في إعداد وتجيهز هذه الاحتفالية مع فئات المجتمع، التي تسهم في رسم الفرحة والسرور بين أهالي المنطقة وزوارها ومشاركتهم الأفراح بهذه المناسبة السعيدة.

وشارك سمو أمير القصيم في العرضة السعودية التي أقيمت خلال فعاليات الحفل التي اشتملت على قصيدة شعرية وأوبريت “العيد فرحة”، الذي اشتمل على عرض لعدد من اللوحات الوطنية.

من جانبه، عبّر سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل عن شكره لأمانة القصيم على جهودها في تنظيم هذه المناسبة، سائلاً الله عز وجل أن يعيده بالخير والبركات.

حضر الاحتفال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ووكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ورئيس لجنة اهالي مدينة بريدة الشيخ محمد بن عبدالله الفوزان السابق وعدد من المسؤولين في المنطقة من مدنيين وعسكريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى