الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الفنانة #تهاني_السطان تجري بروفات حفلة #الرياض

 

نشر موقع روتانا لايف مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، ظهرت من خلاله الفنانة تهاني السلطان، وهي تجري بروفات حفلتها التي ستقيمها في الرياض اليوم بمشاركة الفنان رابح صقر.

وعلق الموقع على مقطع الفيديو قائلا: “بروفة الفنانة تهاني السلطان استعداداً لإحياء جلسة الليلة ضمن فعاليات العيد”.

الجدير بالذكر أنه تقام الحفلة على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات العيد بتنظيمٍ من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه.

الفنانة التي تمكنت من صناعة المجد لنفسها بمجرد اعتمادها على موهبتها، والتي تنامت شهرتها بشكلٍ ملحوظ خلال الآونة الأخيرة بعد قرارها كسر حاجز الخوف والظهور أمام جمهورها ومحبيها على المسرح، وقد تصدر اسمها لوائح محركات البحث مؤخراً بعد الإعلان عن زواجها، فمن هو مشهور الزهراني زوج تهاني السلطان، هو ما سوف يخبركم به موقع المرجع، عبر فقرات مقالنا المطروح بين أيديكم.

إنّ تهاني السلطان مطربة سعودية الجنسية، ظهرت ميولها للغناء منذ الطفولة فقد بدأت موهبتها عندما كانت لا تزال بعمر الـ 8 أعوام، وفي العام 2015 باتت تشارك في الحفلات المدرسية، ثم عمدت إلى إطلاق أغانبها عبر منصات السوشيال ميديا دون أن تظهر أمام الجمهور إيماناً منها بأنها قادرة على إيصال صوتها عبر هذا الأسلوب، لكنها قررت مع إصدار أغنيتها الأخيرة “هوا داره” في العام الفائت 2021 بكسر الحاجز والظهور على المسرح لكونها شعرت بضرورة هذه الخطوة.

تهاني السلطان حاصلة على درجة البكالوريوس في الإعلام من إحدى جامعات المملكة العربية السعودية، لكن حبها للفن أبعدها عن مسارها العلمي، وتحظى تهاني اليوم بشعبية كبيرة سواءً في المملكة  أو في دول الخليج العربي، نظراً لامتلاكها الموهبة الفنية وخامة الصوت الرائعة، عدا عن تميزها بحضور لافت وكاريزما خاصة بشخصيتها في المسرح الغنائي الخليجي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى