الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

القرية العالمية تكرّم الشركاء والفائزين بجوائز الدورة 27

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوّق في المنطقة، عن أسماء الفائزين من الشركاء والممثلين الإعلاميين في جوائز موسمها الـ27.

وتم الإعلان عن الفائزين، خلال الحفل السنوي لتوزيع الجوائز، والذي أقيم في «مجلس العالم» في القرية العالمية، تكريماً للأداء المتميز، وتقديراً للإسهامات الكبيرة التي قدمها الشركاء والإعلام لنجاح موسم القرية العالمية لهذا العام. تتعاون القرية العالمية في كل موسم مع العديد من الشركاء في جميع أنحاء العالم، للارتقاء بتجاربها وتقديم كل جديد وفريد لضيوفها في أجواء رائعة مفعمة بالثقافة والترفيه.

في فئة الشركاء، ذهبت جائزة أفضل جناح إلى جناح مصر، تقديراً لتجربته الفريدة والغنية في عرض ثقافة نابضة بالحياة وعصور حافلة بالتراث والتقاليد. بينما حصل جناح تركيا، المميز ببنائه الجميل على جائزة أفضل واجهة. كذلك فاز جناح سورية بجائزة أفضل عرض ثقافي تكريماً للعروض الرائعة والمميزة التي قدمها أمام الضيوف طوال الموسم. كما حصل جناح الهند على جائزة أفضل حِرف يدوية تكريماً لفنانيه الموهوبين الذين أبدعوا في تجسيد تقاليد بلادهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى