الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

إطلاق المقطع الدعائي لأغنية Songbirds and Snakes من Hunger Games

أطلق المقطع الدعائي لأغنية Songbirds and Snakes سلسلة من التغريدات المتعطشة للتعبير عن الرعب من مدى سخونة الرئيس سنو… الشخصية التي لعبها دونالد ساذرلاند في أفلام Hunger Games الأصلية.. حاكم المجتمع البائس الذي تقود كاتنيس إيفردين من جينيفر لورانس تمردًا ضده.

سوف تتبع Songbirds and Snakes ، التي تدور أحداثها قبل عدة عقود، الرئيس سنو كمرشد يبلغ من العمر 18 عامًا لتكريم جديد لألعاب الجوع من منطقة 12.

هذا الأسبوع، ظهر المقطع الدعائي للفيلم لأول مرة، مما أعطى الجماهير أول نظرة مناسبة لهم على أغنية Ballad of Songbird and Snakes. بالإضافة إلى فيولا ديفيس، وراشيل زيجلر، وجيسون شوارتزمان، من بينهم توم بليث كرئيس شاب سنو.

يظهر بليث، النجم الصاعد الذي شوهد مؤخرًا في سلسلة Epix Billy the Kid بلا قميص في نهاية المقطع الدعائي، وهي لحظة جعلت العديد من المعجبين يعبرون عن ارتباكهم بشأن رد فعلهم على الشخصية عبر الإنترنت.

هناك سؤال واحد في وسط كل واحدة من هذه التغريدات المتعطشة: لماذا يكون الرئيس سنو ساخنًا؟ إنه شخصية تعلم قراء Hunger Games ورواد الأفلام على حد سواء أن يكرهوا بشدة أكثر من ثلاثة كتب وأربعة أفلام، لذا فإن العثور عليه جذابًا يتركهم متضاربين. للإجابة جوانب عديدة ، لكنها جميعها تخدم الفيلم بطرق مختلفة.

الجواب الأكثر وضوحا هو أن الرئيس سنو الشاب هو الرائد في تكيف شاب بالغ.

عادة ما يجد الممثلون الجذابون أنفسهم في قلب أفلام الامتياز الرائجة، لذا فإن هذا ليس شيئًا جديدًا. يساعد وجود اثنين من العملاء المحتملين الجذابين أيضًا في إضفاء المزيد من الكيمياء الديناميكية المعقدة والجاذبية الرومانسية المحتملة.

ومع ذلك، فإن السبب الأكثر وضوحًا لجاذبية Snow في The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes واضح في هذه المنشورات. يريد صانعو الأفلام أن يتعارض المشاهدون حول الشخصية. إن رؤية الفرق الشاسع بين سنوات شبابه المتضاربة وبلوغه الشرير البحت سوف يسلط الضوء على القوس العاطفي للشخصية حيث أن العالم الذي يعيش فيه يدفعه إلى الابتعاد عن الخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى