الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

جديد “جي. جو” فيلم يجري تطويره

يقول منتج جو لورينزو دي بونافينتورا إن فيلمًا جديدًا قيد التطوير، يأتي ذلك بعد نجاح Transformers في شباك التذاكر.

كما تم أيضًا تكييف Joe، وهو خط ألعاب وكارتون مماثل ، في G.I. جو: The Rise of Cobra بطولة تشانينج تاتوم وجوزيف جوردون ليفيت.

شهد الامتياز ثلاثة أفلام مع عام 2013 بقيادة دواين جونسون G.I. Joe: تتمة الانتقام و 2021 prequel Snake Eyes ، كل منهما يجتمع بدرجات متفاوتة من النجاح.
أثناء حديثه مع Collider عن Transformers: Rise of the Beasts ، انفتح دي بونافينتورا على حالة جي. امتياز فيلم جو. امتياز امتياز كان لديه شائعات في الأعمال لبعض الوقت ، جي. جو: اليقظة من أي وقت مضى.. ومع ذلك يقول المنتج الآن إن فيلمًا آخر في الامتياز يكتسب زخمًا أخيرًا.. ولكن غير معروف ما إذا كان الفيلم الذي يتم تطويره هو G.I. Joe: Ever Vigilant، لكن المنتج يبدو متفائلًا في إعادة الامتياز إلى الشاشة الكبيرة.

جي. امتياز Joe كان له طريق صخري في شباك التذاكر. ماليا ، جي. جو: صعود الكوبرا وجي. جو: جلب الانتقام أرقامًا جيدة ، 300 مليون دولار و 375 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، على التوالي. لم يكن أداء 2021 Prequel Snake Eyes جيدًا ، حيث حقق حوالي 40 مليون دولار. ومع ذلك ، ظهرت Snake Eyes مع إعادة فتح المسارح بعد جائحة COVID-19 ، والذي من المحتمل أن يؤثر على شباك التذاكر.

كانت التعليقات الخاصة بالامتياز سلبية نسبيًا ، حيث سجلت الأفلام الثلاثة نتائج Rotten على Rotten Tomatoes ، حتى مع الجماهير. الشاذ الوحيد هو نتيجة جمهور Fresh لـ Snake Eyes ، مما يدل على أنها كانت محبوبة على الرغم من شباك التذاكر. ومع ذلك ، تحدث حتى نجوم الامتياز عن نفورهم من الأفلام ، حتى أن Channing Tatum طالب بقتل شخصيته في GI. جو: انتقام. على الرغم من جلب فريق عمل جديد ، مع أمثال جونسون ، وبروس ويليس ، وأدريان باليكي ، ومحاولة التوسع مع برقول ، جي. امتياز جو يستمر في التعثر.

جي. Joe: Ever Vigilant هي الدفعة الثالثة المشاع أنها ستكمل القصة التي شوهدت آخر مرة في الانتقام. ج. قيل إن Caruso ، مدير Disturbia و XXX: The Return of Xander Cage ، كان يدير الفيلم ، والذي كان يأمل أيضًا في إعادة نجوم مثل جونسون إلى المسلسل. مع دي بونافينتورا بنشاط تطوير جي. فيلم Joe ، يمكن إعادة تنشيط العمل على Ever Vigilant أو مشروع جديد بالكامل. مزيد من التفاصيل حول G.I. سيتم عرض فيلم Joe مع تطور المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى