الأخبار والأحداثالمحلية

“السديس” يثمّن توجيهات القيادة بمنح السودان مساعدات بقيمة 100 مليون دولار

ثمّن الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، بتقديم مساعدات متنوعة “إغاثية وإنسانية وطبية” بقيمة 100 مليون دولار أمريكي عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للشعب السوداني؛ نظرًا للأوضاع الراهنة التي يعاني منها الشعب السوداني الشقيق.

وقال الرئيس العام: إن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله، حريصان على رفع معاناة الشعب السوداني، واستشعارًا للأوضاع الراهنة التي يعاني منها الشعب السوداني الشقيق، فقد صدرت التوجيهات السامية الكريمة بدعم الشعب السوداني في الظروف الإنسانية الحرجة التي يمرّ بها حاليًّا.

وتابع قائلًا: “المساعدات المقدمة من المملكة تأتي عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؛ انطلاقًا من حرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، أيّدهما الله، على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب السوداني الشقيق، والتخفيف من آثار الأزمة التي تشهدها السودان”.

ودعا الرئيس العام اللهَ، سبحانه، أن يحفظ الشعب السوداني من كل سوء، ويديم عليه نعمة الأمن والإيمان والصحة والرفاهية، وأن يجعل أعمال خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في ميزان حسناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى