الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

أحدث ظهور للفنانة اللبنانية #رزان_مغربي مع زوجها

نشرت الفنانة اللبنانية #رزان_مغربي، مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي #إنستقرام، رومانسية مع زوجها في أحدث ظهور لها بعد اختفاءها.

وشاركت رزان مغربي الصور مع جمهورها مع زوجها حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية مرتدية فستان باللون الموف بينما ظهر زوجها مرتديا بذلة كلاسيكية.

وعلقت الفنانة اللبنانية #رزان_مغربي على الصور حيث قالت: “حياتي وأكثر”.

رزان مُغرَبي (19 أغسطس 1973-) إعلامية، مغنية وممثلة لبنانية.

حياتها الشخصية
ولدت رزان في بيروت لعائلة مسلمة والدها الداعية عبد الوهاب مغربي رجل متدين متبحر في العلوم الإسلامية ووالدتها حسناء السباعي، لديها أخ وحيد يصغرها سنا إسمه طارق، حاصلة على الجنسية البريطانية، عاشت طفولتها في لندن ومن ثم انتقلت عائلتها إلى لبنان، تجيد أربع لغات العربية، الانجليزية الفرنسية، الإيطالية تزوجت من رجل الأعمال المصري «ناجي كامل» عام 2010 لكنها أخفت الزواج لمدة ثلاث سنوات ورزقت في السابع من أبريل 2014 بولدها الأول رام هي حاليا مقيمة في الزمالك بالقاهرة مصر.

مشوارها المهني
البداية مع تلفزيون المستقبل
بدأت عملها كمقدمة برامج بتشجيع من أمها في سن السادسة عشرة، وكان ذلك على شاشة تلفزيون المستقبل الأرضية عام 1989 كانت حينها أصغر مقدمة برامج على شاشة تلفزيون لبناني، فقدمت برنامجها الشهير الليل المفتوح لثلاث سنوات ونصف حتى العام 1993 غادرته بعدها في أواخر العام 1995.

الانتقال لتلفزيون الشرق الأوسط
في نهاية عام 1995 تلقت عرضا من الفضائيات العربية ـ الدولية وأولها مركز تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي الذي كان يبث من لندن في المملكة المتحدة التي عرضت عليها الانضمام إلى شبكتها، لتقديم برامج ذات توجه عالمي. أول خطوة كانت فقرة (هايد بارك) في برنامج (مساء الخير ياعرب) بعدها توالت عليها البرامج فقدمت (دنيا الموضة) و (عالم السينما) و (ابجد فوز) و (ألو رزان) و (ابتسامات)، (بيج بايت) الذي كان يتناول أهم إصدرات ألعاب الفيديو والكمبيوتر على مدى سنوات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى