أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

طلاب الشرقية يحصدون جوائز (ايتكس) في ماليزيا في مشاريع علوم البيئة وهندسة المواد

حصل خمسة طلاب وطالبات مبدعين يمثلون تعليم الشرقية ضمن وفد طلاب المملكة العربية السعودية بميدالية ذهبية وأربع ميداليات فضية خلال مشاركتهم في معرض آيتكس 2023 الدولي الذي أقيم في دولة ماليزيا.

واستطاع الطلاب السعوديون أن يحققوا هذه الجوائز وسط منافسة مع عدد من الطلاب الذين يمثلون عدد من دول العالم. فقد اقتنص طلاب المملكة عشر ميداليات ذهبية وثمان ميداليات فضية، كان نصيب طلاب تعليم المنطقة الشرقية خمس ميداليات، فقد حقق الميدالية الذهبية الطالب إلياس يوسف البطاط عن مشروعه في علوم البيئة، وحققت الطالبة روز عمر الجشي الميدالية الفضية عن مشروعها في علم هندسة المواد، كما فاز الطلاب سعد احمد الصغير وعبدالله فهد السعيد وعبدالرحمن سامي الجوهر بفضية علوم هندسة المواد.

وعلى هامش المعرض استقبل الملحق الثقافي في ماليزيا الدكتور فهد الشمري ، الطلاب المشاركين احتفالا بجهودهم وانجازاتهم المشرفة متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح.

وعلى صعيد متصل غادر 3 طلاب و 8 طالبات يمثلون تعليم المنطقة الشرقية الى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في معرض آيسف 2023 وذلك ضمن وفد وزارة التعليم الممثل للمملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى