أخبار رياضيةالشباب والرياضة

ميدفيديف يعتبر التتويج في روما من أفضل انتصاراته في التنس

تقدم دانييل ميدفيديف إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي قبل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بعدما حصد لقب بطولة إيطاليا المفتوحة في روما أمس الأحد، وقال اللاعب الروسي إن فوزه غير المتوقع على الملاعب الرملية من أفضل انتصاراته في اللعبة.

وقبل التوجه إلى روما، كان ميدفيديف قد حصد 18 من أصل 19 لقباً، ومنها لقب أمريكا المفتوحة 2021، على الملاعب الصلبة، وكان الاستثناء الوحيد هو الفوز ببطولة مايوركا المفتوحة على العشب في العام ذاته.

ونجح اللاعب البالغ عمره 27 عاماً، الذي كشف سابقاً عن عدم حبه للملاعب الرملية، في الظهور بشكل مختلف على هذه الأرضية في روما وأنهى المسابقة بالفوز 7-5 و7-5 على الدنمركي هولجر رونه.

ورداً على سؤال حول تصنيف هذا الفوز بين انتصاراته السابقة، قال ميدفيديف للصحفيين “بشكل ما هو رقم واحد لأنه الأول على الملاعب الرملية وهذا أمر لا يصدق”، وأضاف “لم أكن أتخيل أبدا أن يكون بوسعي تحقيق ذلك، ويجب أن أكون أميناً، والبطولات الكبرى دائما ما تكون أهم، لذا رقم واحد سيكون دائما لقب بطولة أمريكا المفتوحة”، وتابع “هذا اللقب استثنائي لأني لم أكن أعتقد أنه سيتحقق، لا أزال لا أصدق ليس فقط لأني فزت، لكن لأني لعبت بشكل مميز أيضاً”.

وقال ميدفيديف إن الاستعانة بأساليب جديدة هذا العام ساعده على تطوير مستواه على الملاعب الرملية.

ورغم ذلك ثارت بعض الشكوك لدى اللاعب الروسي في بداية العام عندما لم يكن على المستوى المطلوب على الملاعب الصلبة في أستراليا.

وقال ميدفيديف “كنت أشكك في نفسي بنسبة 100 بالمئة”، وأضاف “هل أعود إلى الأساليب القديمة والتي كنت ألعب فيها بشكل جيد؟ قلت لنفسي لا وأريد خوض التجربة بشكل أكبر، والآن الأمر لا يصدق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى