أخبار رياضيةالشباب والرياضة

اتفاقية تعاون بين “التدريب التقني” والاتحاد السعودي للرياضة للجميع

وقّع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضة الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون، في مقر الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران بالرياض.

تهدف الاتفاقية إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الجهتين، بما يحقق الدعم المطلوب لتنفيذ برامج وأنشطة تساعد على نشر ثقافة الرياضة.

وجاء ضمن بنود الاتفاقية العمل على إطلاق برامج ومبادرات رياضية لمشاركة كلا الجنسين بمختلف الأعمار من منسوبي المؤسسة، والعمل على تهيئة المرافق الرياضية المتخصصة داخل منشآت المؤسسة، وخلق جيل مهيأ بدنيًا وصحيًا وذهنيًا وقادرًا على تلبية احتياجات وطنه في التنمية والبناء، وفقًا للبرامج الحديثة للاتحاد.

وقال الدكتور أحمد بن فهد الفهيد: إن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تمتلك صالات رياضية داخل المنشآت التدريبية وتعمل على تنفيذ أنشطة رياضية للجنسين، وتحفز المنسوبين من مدربين ومتدربين على المشاركة والتفاعل عبر إطلاق برامج رياضية متنوعة.

وأوضح أن المؤسسة تحرص عبر برامج الأنشطة المختلفة على تعميق مفهوم الرياضة وتهيئة منشآتها التدريبية بالمرافق الرياضية المتخصصة؛ لتحقيق حياة صحية ومستدامة ترتقي لتطلعات متدربيها ومنسوبيها، متطلعًا إلى أن تحقق هذه الاتفاقية مستهدفاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى